عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني يكرر مبرراته في خسارة الأهلي أمام المصري

موسيماني
موسيماني

أرجع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأهلي والمصري بالجولة الـ13 من عمر الدوري الممتاز، سبب هزيمة الأهلي أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد، إلى حالة الإرهاق التي سيطرت على لاعبي الأهلي، عقب ضغط المباريات التي يشهدها الفريق في الفترة الأخيرة.



وأشار إلى أن،  مباراة اليوم مباراة مختلفة،  وعدم توفيقنا اليوم ناتج عن ضغط المباريات بالفترة الأخيرة، وكان موسيماني قد أرجع الأداء السيئ للأهلي أمام الاتحاد السكندري أيضا إلى الإرهاق البدني للاعبي المارد الأحمر بسبب ضغط المباريات.

وأكد موسيماني أن اللاعبين ظهروا بشكل مختلف خلال الشوط الثاني، وحاولوا الوصول إلى المرمى بأكثر من هجمة، إلا إن عدم التوفيق هو الذي حرم فريقه من التسجيل، بينما أوضح سبب عدم الدفع بأحمد عبدالقادر بالتشكيل الأساسي للفريق وتفضيل الدفع به بالشوط الثاني من عمر اللقاء.

واختتم تصريحاته مشيرًا إلى أن المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا  ستشهد ظهور الأهلي بشكل مختلف، واعدًا جماهير القلعة الحمراء بعودة ظهور شخصية وكيان المارد الأحمر، والعودة إلى حالة الانتصار التي تعهدها القلعة الحمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز