عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسام حسن .. فرصة بطعم الخسارة

حسام حسن
حسام حسن

حسام حسن.. في سابقة حدثت لأول مرة دفع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بمباراة الأهلي والمصري ضمن فعاليات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز و التي شهدت علي الخسارة الأولى للأهلي بالبطولة والتي انتهت بهدف للمصري دون رد، بمهاجم الفريق حسام حسن منذ بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء، وجاء تلك السابقة بعد عدد من المباريات التي دفع بها موسيماني باللاعب بالدقائق الخيرة من عمر المباريات، الأمر الذي تسبب في بكاء اللاعب في احد المرات، وعلي الرغم من حصول حسام علي الفرصة من قبل موسيماني أمام المصري إلا أن أجواء اللقاء المعقدة لم تمنحه فرصة التألق، حيث حاول حسام خلال اللقاء هز شباك النادي المصري، إلا أن محاولاته كانت تحبط دائما من دفاع الخضر، وسط تراجع كبير في أداء لاعبي المارد الأحمر.



 

متعب: موسيماني ظلم حسام حسن 

وصرح نجم الأهلي السابق والمحلل الرياضي عماد متعب خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت أن الدفع بحسام حسن ظلم كبير للاعب، مشيرا إلى أن "الدفع بحسام في الشوط الثاني وسط أجواء مباراة المصري المعقدة ظلمه، هذه المباراة كانت لا تحتاج حسام أو كان لابد من الدفع بيه منذ الدقائق الأولى للمباراة".

 

كما أكد متعب أن حسام لاعب مهاري يستحق فرصة اللعب منذ بداية المباراة، مستنكرا قيام موسيماني بالدفع بيه في أخر دقائق المباريات أو في حالة تأخر الفريق، لافتًا إلى أن فكرة مشاركة اللاعب في أخر دقائق المباراة أو الدفع به في حالة تأخر الفريق تنهي على نفسية اللاعب".

وكان مهاجم المارد الأحمر قد انضم لصفوف الفريق قادما من سموحة بالصيف الماضي، إلا أن اللاعب لم يحصل منذ انضمامه للقلعة الحمراء على فرصة كاملة من بيتسو موسيماني، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول سبب عدم دفع موسيماني بحسام بشكل أساسي.

وكشف الناقد الرياضي محمد عراقي في تصريحاته لحازم امام ببرنامجه المذاع على محطة أون سبورت "اف ام، ان" سبب عدم دفع موسيماني بحسام هو عدم اقتناعه به كمهاجم، موضحا " موسيماني ينتظر من المهاجم السرعة والتحرك ومن البداية موسيماني لم يكن يرغب في ضم حسام ولم يكن ضمن العناصر التي طلب التعاقد معها".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز