عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

شيماء سيف لـ"بوابة روزاليوسف": وقوفي أمام يسرا أصعب ما في "أحلام سعيدة"

تألقت في مسلسل "أحلام سعيدة"، أمام النجمة يسرا، ورأت في الوقوف أمام الأخيرة خطوة مهمة في مشوارها الفني، ولعبت دورها بلمسات كوميدية دخلت بها منطقة جديدة ونجحت أيضا، وتخلل أداءها بعض الجدية التامة، أما نجاحها في الروبوت زومبا بمسلسل "في بيتنا روبوت 2"، تؤكد قدرتها على تجسيد كل الأدوار بإتقان.



 

ليس من السهل أن تحافظ نجمة الكوميدية على موقعها في المراتب الأولى لسنوات طويلة، إلا أن النجمة شيماء سيف فعلتها حتى باتت الرقم الصعب بين أبناء جيلها.

 

في حوارها مع "بوابة روزاليوسف"، تكشف شيماء سيف تفاصيل وكواليس المسلسلين، وكشفت سبب اعتذارها عن المسلسل الخليجي "أمينة حاف 2"، وماذا عن فيلمها الجديد.

 

- في البداية، حدثينا عن ردود الفعل التي تلقيتها على الجزء الثاني من مسلسل "فى بيتنا روبوت" وكيف استقبلت تفاعل الجمهور؟

 

والله أنا كنت أشتغل في المسلسل وتركت التوفيق على الله ولكن الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" كنت مطنمئة لنجاحه أكثر من الجزء الأول، لأن الحمدلله الجزء الأول عندما حقق كل هذا النجاح الجماهيري، فكان لدينا ثقة في ربنا أن الجزء الثاني من المسلسل سيحقق نفس النجاح، وأن ربنا سيكرمنا مثلما أكرمنا في الجزء الأول.

 

 
 

 

- هل كان مقررا تقديم جزء جديد من المسلسل ضمن خطة لديكم، أم أن القرار جاء بعد نجاح الجزء الأول؟

بالتأكيد عندما نجح الجزء الأول من "في بيتنا روبوت" قررنا إنتاج جزء ثان من المسلسل، ونجاح الجزء الأول حفزنا كثيرا وزاد من حماستنا لتقديم جزء ثان.

 

 

- يتبين لمن يتابع المسلسل الجهد الكبير الذي تبذلينه في شخصية الروبوت "زومبا".. كيف استعددت للشخصية؟

أبدا، كنت أحاول دائما العمل على الشخصية لتكون ثابتة أكثر، وأن تكون الإفيهات في إطار أنها تخرج من جهاز وأنها روبوت أو (حديدة) وليست بني آدمة، فكانت الإفيهات أكثر عقلانية، بمنعى أنها ليست إفيهات حاضرة مثل الإفيهات العادية، والحمدلله أن هذا وصلت للجمهور.

 

 

- بالانتقال إلى الحديث عن مسلسل "أحلام سعيدة"، فما تعليقك على إشادة النجمة يسرا بأدائك.. كذلك حدثينا عن كواليس التصوير؟

لا أعرف ما الذي أقوله للنجمة الكبيرة يسرا، لأنها في الحقيقية حققت ووفرت كل الأجواء والمناخ الذي يمكن أن يحققه نجما كبيرا للممثلين الذين يشاركونه العمل، ويسرا بالفعل كانت قمة في التواضع ومساعدة الممثلين من حولها ومراعاتهم ودعمهم، كم هي جميلة وتوفر طاقة إيجابية في اللوكيشن ووصل ذلك إلى الجمهور وهو أننا كنا قريبين جدا من بعضنا البعض، سواء أستاذة يسرا وغادة عادل والجميلة الطيبة مي كساب، ونحن سعداء للغاية بوصول تلك الأجواء للجمهور وظهرت لهم على الشاشة، ولك أن تتخيل أننا أنشأنا جروب مع بعض ونرسل عليه رودود فعل الجمهور "وطايرين من الفرحة" الحمدلله.

 

 

- ما هي الصعوبات التي تواجهينها في "في بيتنا روبوت" وفي "أحلام سعيدة"؟ 

الصعوبات أكثر كانت في مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا، لأنني أقوم بالتمثيل أمام الأستاذة يسرا والمسلسل من إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة العدل، وكان لدي قليل من التخوف حول هل سأتمكن من تقديم شيء جديد، هل سأكون عند حسن ظنهم، هل سأتمكن من إخراج إيفيهات من الشخصية وأن أجعل منها شخصية حقيقية، هذه كانت الصعوبات ولكن الحمدلله المسلسل نال إعجاب الجمهور وحقق نجاحا كبيرا.

 

 

- تفاجأنا باعتذارك عن المسلسل الخليلجي "أمينة حاف 2".. فما الأسباب وراء ذلك؟

ما حدث أنه وعند بداية تصوير المسلسل، أصيبت الأستاذة يسرا بفيروس كورونا، ثم أصبت أنا كذلك، وهذا تسبب في أن المسلسل تأخر البدء في تصويره، وحدث تضارب في مواعيد التصوير، وكان من المفترض أن أنتهي من التصوير وأسافر لتصوير مسلسل أمينة حاف، ولكن عندما حدث ما حدث، صناع مسلسل أمينة حاف قاموا بتقدير الموقف وكانوا قمة في الجمال، وقالوا لي ولا يهمك، وما يهمنا هو صحتك، وأنا أحبهم وأقدرهم وأتابع مسلسلهم "اللي مكسر الدنيا"، وأنا سعيد للنجاح الذي تحققه الفنانة بدرية طلبة في المسلسل، وهي قدمت الدور أفضل ما كنت سأقدمه "ألف مرة"، ويارب دائما ناجحة ومتألقة وأتمنى لكل نجوم المسلسل النجاح والتوفيق.

 

 

- علمنا بأنك وراء ترشيح الفنانة بدرية طلبة للمسلسل.. فما حقيقة ذلك؟

ليس بمعنى الترشيح، ولكن صناع المسلسل طلبوا مني رقم هاتف بدرية طلبة وأنا أعطيتهم إياه، وبعدما حدثتني بدرية طلبة وقالت لي أنا أعلم أنه مسلسلك، فقلت لها هذا مسلسلك أنت وأنت ستقدميه أفضل مني، وبدرية طلبة سيدة تفهم في الأصول وربنا يكرمها.

 

 

- ما مصير مسلسل "عالم موازي" بعد وفاة دلال عبدالعزيز؟ 

لا والله ليس لدي أي علم ويسأل في ذلك الشركة المنتجة والقائمين على العمل.

- ماذا عن مشاريعك التمثيلية الجديدة؟

لدي فيلم جديد اسمه "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة وأنا وكريم عفيفي وليلى زاهر وإنتاج محمد السبكي، وإن شاء الله يتم طرحه في دور العرض قريبا، والفيلم كوميدي، وفيه يتم تقديم الكوميدي بطريقة جديدة جدا، والفيلم من إخراج وائل إحسان ويارب هذا الشكل الجديد من الكوميدية يصل إلى الجمهور وينال إعجابهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز