عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مصر يهزم المغرب في بطولة إفريقيا لكرة اليد الشاطئية

منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية
منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2 – 0 و ذلك فى المباراة التي انتهت منذ قليل بين الفريقين ضمن منافسات بطولة إفريقيا المؤهلة لبطولة العالم ولدورة الألعاب العالمية الشاطئية والتي تستضيفها المغرب فى الفترة من 9 إلى 11 إبريل الجاري وسوف يلتقي الفريقين في المباراة الثانية بينهما اليوم.



 

وتعتبر هذه البطولة المؤهلة إلى بطولة العالم للرجال لكرة اليد الشاطئية و المقرر اقامتها في اليونان خلال الفترة من 14 إلى 19 يونية العام الجارى ، و المؤهلة إلى دورة الألعاب العالمية للألعاب الشاطئية بأمريكا.

 

وتقام ثلاثة مباريات بين منتخب مصر و منتخب المغرب و هما المنتخبين اللذين أكدا مشاركتهم فى بطولة إفريقيا ، وستكون المباريات بنظام من يفوز في مباراتين من الثلاثة سيتوج باللقب و يمثل قارة إفريقيا في بطولة العالم و دورة الألعاب العالمية للألعاب الشاطئية.

 

وتضم البعثة دكتور علي الشناوي مدير إداري منتخب كرة اليد الشاطئية و عضو لجنة كرة اليد الشاطئية بالاتحاد الافريقى ووائل عبدالعاطي مدير فني- و إسلام صابر مدرب عام – ودكتور عصام نورالدين اخصائى علاج طبيعى و اللاعبين محمد جمال – جمال صلاح – محمد مجدي – بولا أشرف – عمار غبور – عبدالرحمن عواض – محمود نعمان – محمود بندقية – عمرالفولي – أحمد سيكو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز