عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سلة الزمالك” يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة كيب تاون في بطولة إفريقيا

استأنف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر استعدادًا لمواجهة كيب تاون بطل جنوب إفريقيا بعد غد الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 9 وحتى 19 من شهر إبريل الحالي.



 

وكان الفريق حقق الفوز على كوبرا سبورت بطل جنوب السودان بنتيجة 80/63 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت في أولى مباريات البطولة.

 

وضمن الزمالك المشاركة في بطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في مصر.

 

وأسفرت قرعة بطولة إفريقيا، عن وقوع الزمالك في مجموعة النيل، التي تضم كلا من: بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وكيب تاون تايجرز الجنوب السودان وكيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي وفوكاش الكونغولي.

ومن المقرر أن تتأهل 4 فرق من المجموعة للمرحلة الأخيرة والتي تقام في كيجالي برواندا في شهر مايو المقبل.

البطولة الإفريقية لكرة السلة وتستضيف القاهرة مباريات مجموعة النيل، التي تضم فرق: بترو أتلتيكو الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وكيب تاون من جنوب إفريقيا وفوكاش الكونغولي، والزمالك المصري.

ويأتي جدول مباريات الزمالك في التصفيات كالتالي:

الزمالك × كوبرا سبورت | 9 إبريل

الزمالك × كاب تاون | 12 إبريل

الزمالك × بترو أتلتيكو | 15 إبريل

الزمالك × فوكاش | 16 إبريل

الزمالك × فاب | 19 إبريل

وأعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات تصفيات مجموعة النيل، بدوري أبطال إفريقيا لكرة السلة “BAL”، والمقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 9 وحتى 19 إبريل الجاري، عدد من الإجراءات الاحترازية القوية، لحماية الجماهير واللاعبين من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

 

واشترطت اللجنة المنظمة أن يكون الشخص الراغب في حضور المباريات قد تلقى جرعات لقاح كورونا كاملة، وإحضار الشهادة المختومة التي تؤكد ذلك، بالإضافة إلى خضوعه لمسحات كورونا للتأكد من عدم إصابته بالفيروس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز