عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب: مواجهتنا أمام السيتي كانت "مباراة ملاكمة"

كلوب
كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إنه راضٍ عن أداء فريقه أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.



وأضاف كلوب، في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "أعتقد أنه يمكن أن نصف المباراة بأنها معركة ملاكمة، ذراع للأسفل لمدة ثانية وتحصل على ضربة قوية... اعتقدت أننا كنا أقرب للفوز من أي وقت مضى". 

وتابع: "لقد كانت مباراة رائعة، والنتيجة علينا أن نتعايش معها... كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكن في كثير من اللحظات قدمنا أداءً جيدًا حقًا... كانت حدة المباراة ممتعة جدًا، لقد أحببتها". 

وعما قاله للاعبيه بين الشوطين، أوضح المدير الفني لنادي ليفربول: "قلت إننا سجلنا هدفنا من وضع جيد حقًا، وإذا فعلنا المزيد فستكون لدينا فرص".

وقال يورجن كلوب: "كنت مقتنعًا بأنه يمكننا الفوز في هذه المباراة... لقد كانوا مباشرين أكثر بكثير منا اليوم، وكانت لديهم فكرة مباشرة أكثر منا، وأردنا عدم السماح لهم بالركض عندما تكون الكرة في حوزتهم".

وأضاف: "دفاعيًا كنا أحيانًا في عجلة من أمرنا، لقد وضعونا تحت الضغط، ويمكننا الدفاع عن هذه المواقف بشكل أفضل... كان الشوط الثاني كثيفا للغاية، هجماتهم المرتدة ليست سيئة، واتخاذهم للقرار جيد حقًا، وهم دائما يختارون اللاعب المناسب".

وتابع كلوب: "إنه تعادل رائع وعادل تمامًا... أردنا التأكد من أنهم يرون أن لاعبينا استثنائيون أيضًا... توجد سبع مباريات متبقية لكل فريق، ولن نتوقف عن المطاردة... دعونا نتأكد من أننا جاهزون لبنفيكا، قبل السيتي في ويمبلي (نصف نهائي كأس الاتحاد)، وبعد ذلك سنرى من سيحصل على أفضل نتيجة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز