عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملة لدعم مستشفى الناس من جامعة حلوان ومجلس القبائل

جانب من خدمات المرضى
جانب من خدمات المرضى

قامت جامعة حلوان بتدشين حملة لدعم مستشفى الناس للقلب شارك فيها مكتب العمل التطوعي بكلية الاقتصاد المنزلي ومجلس التواصل المجتمعي بالجامعة، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، وإشراف وتنفيذ الدكتور خالد عبد الغفار القاضى، عميد كلية الاقتصاد المنزلي، ومستشار رئيس جامعة حلوان للتواصل المجتمعي.



خدمة المرضى

تفقد فريق العمل جميع  منشآت المستشفى التي تميزت بعظمة ودقة التقنيات التي تعمل بها ما يحقق أقصى خدمة للمرضى، وهم معظمهم من الأطفال.

التواصل المجتمعى

أكد الدكتور ممدوح مهدى علي دور جامعة حلوان في التواصل المجتمعي، والدعم والمساعدة والمساهمة، من أجل تقديم كافة سبل الدعم لجميع أفراد المجتمع المحيط لخلق بيئة أفضل للمعيشة ما يحقق تقدم المجتمع.

دعوة للدعم

وعقب زيارة المستشفى دعا الدكتور خالد القاضي إلى دعم هذه المستشفى الخيري التي تقدم أعظم خدمة لقلوب أطفال من أبناء مصر من الطبقات التي تحتاج دعمنا جميعا.

تبرعات

تقدم بخالص الشكر والتقدير للمتبرعين من أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلي ولجنة التواصل المجتمعي، مقدما الشكر والتقدير للدكتور عماد حمدي والدكتور محمد إسماعيل بإدارة المستشفى، لإتاحة الفرصة لكافة الزائرين من وفد الجامعة للتعرف على جميع منشآت المستشفى.

زيارات مستمرة

وأشار الإعلامى زين العابدين الشريف المستشار الإعلامى للقبائل والعائلات المصرية، خلال زيارة قافلة الجامعة، إلى أنه سوف يتم زيارة العديد من المستشفيات بالتنسيق مع مجلس التواصل المجتمعي بجامعة حلوان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز