عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد فوز مصر بذهبية العالم للمبارة.. رئيس الاتحاد العربي: هذا اللقب فخر للعرب

صورة تذكارية بعد فوز منتخب مصر بالمركز الاول
صورة تذكارية بعد فوز منتخب مصر بالمركز الاول

هنأ المهندس الشيخ سالم  بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الاماراتي للمبارزة رئيس الاتحادين العربي والاسيوي، المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة للشباب بفوزه بالميدالية الذهبية لبطولة العالم دبي 2022 بعد تألقه وفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الامريكي بنتيجة 45 / 40.



 

واكد رئيس الاتحاد العربي للسلاح: "إن فوز المنتخب المصري باللقب هو فخر لأسرة المبارزة العربية كافة وفخر لنا أن يكون لأبطال العرب كلمتهم ومكانهم وسط ابطال العالم".

 

واشار القاسمي: "بأن هذا الفوز قد جاء عن جدارة واستحقاق ونتيجة جهد وعرق اللاعبين والجهاز الفني  وثمرة فكر وتخطيط وابداع منظومة اسرة الاتحاد المصري للسلاح بقيادة استاذ عبد المنعم الحسيني".

وتابع: "هذا اللقب يعد حافزاً لجميع اللاعبين العرب ورسالة للجميع مفادها أن بمقدورهم المنافسة مع أبطال العالم بل والحصول على الالقاب فلم تعد القاب البطولات العالمية حكراً على دول معينة فقد أصبح بمقدور العرب اعتلاء منصات التتويج في جميع المحافل الدولية الرياضية وإن المستقبل القريب سيشهد العديد والعديد من الإنجازات".

 

وحصدت البعثة المصرية 3 ميداليات في بطولة العالم التي أقيمت بمدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 2 وحتى 10 إبريل الجاري حيث فاز شباب سلاح السيف ببرونزية منافسات الفرق، كما حصل محمد ياسين على فضية منافسات الفردي لسلاح سيف المبارزة، كما توج فريق شباب سلاح سيف المبارزة بالميدالية الذهبية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز