عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان. 



 

ففي الفيوم، قال المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري - في البرقية - : "اتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، تلك المناسبة التي سطر فيها رجال القوات المسلحة بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية وجموع الشعب، ملحمة للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن والزود عن أراضيه، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير والبركات".

وأضاف: "نجدد العهد لسيادتكم بأن نبذل المزيد من الجهود خلال المرحلة القادمة، من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، لتبقى مصرنا آمنة ‏مطمئنة، وأن ينعم الشعب المصري العريق بمزيد من الخير والرخاء والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة".

وفي دمياط، أعربت المحافظ الدكتورة منال عوض - في برقيتها - عن خالص التهنئة للرئيس السيسي ولقادة القوات المسلحة بانتصارات العاشر من رمضان وبطولات القوات المسلحة في استعادة الكرامة للمصريين واستعادة ارض الوطن بالكامل.

وفي جنوب سيناء، هنأ المحافظ خالد فودة - في برقيته - الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة وجميع الشعب المصري؛ بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، سائلًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الطيبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار.

وفي الأقصر، قال المحافظ المستشار مصطفى ألهم - في برقيته - : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم خالص التهنئة بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان، ذلك الانتصار الذي سيظل رمزا لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة، ومبعث اعتزاز وفخر للشعب المصري العظيم، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه وسوء".

وفي الإسكندرية، هنأ المحافظ محمد الشريف، الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، سائلًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار.

وقال إن القوات المسلحة هي درع الوطن وسيفه وقت الحرب، والسند والمعين وقت التنمية بالإسهام في المشروعات القومية، ودعمها الصادق لكل أجهزة الدولة وقت الأزمات.

وفي أسوان، هنأ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان - في برقيته - الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان نيابة عن قيادات الجامعة والعاملين بالجامعة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب ومنتسبي الجامعة.

وأعرب عن امتنانه على جهود القيادة السياسية المخلصة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها مصر في مختلف المجالات والتي تعود ثمارها علي المواطن المصري في ظل الجمهورية الجديدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز