عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهداف بالجملة في مباريات الدورة الرمضانية للجامعات

حفلت نتائج المرحلة الاولى من الدورة الرمضانية التي تقام داخليا بين كليات الجامعات والمعاهد العليا تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفلت بالمتعة والإثارة وأسفرت عن:



 

في جامعة بني سويف:

 

فازت كليه الألسن علي كلية  الحقوق ١-صفر، والمدن الجامعية علي كلية الإعلام ٢-١، وكلية التجارة علي الفنون ٣-١، وكلية الزراعة علي السياسة ٣-٢، وكلية الآداب علي كلية التعليم الصناعي ٤-١، والتربية الرياضية علي الحاسبات ٥-٢، وكلية السياحة علي الخدمة الاجتماعية ١-صفر، بينما تعادل الوافدين مع علوم الفضاء ٢-٢.

وفي جامعة الفيوم:

فازت الخدمة الاجتماعية على كلية التربية 3-2، والتربية النوعية على الآثار 2-صفر، فيما تعادلت كلية الصيدلة مع الهندسة بدون أهداف.

وفي جامعة سوهاج:

فازت كلية التجارة على كلية الألسن ٢-صفر، والحاسبات والذكاء الاصطناعي على تكنولوجيا التعليم ٢-صفر، وطلاب من أجل مصر على التمريض ٢-١، في حين تعادلت كلية الهندسة مع التربية  صفر / صفر، والطب البشري مع المدن الجامعية بنفس النتيجة، كما فازت التربية الرياضية على طب بيطري 1-صفر، والزراعة على الآداب 2-صفر، والصيدلة على التمريض 2-1، والحقوق على المدن الجامعية 4-1، والعلوم على التربية النوعية 1-صفر.

وفي جامعة جنوب الوادي:

فازت كلية طب الأسنان على العلاج الطبيعي ٧-٣، والتربية النوعية على الحقوق ٤-٢، والتربية الرياضية على الآداب ٢-١، والتجارة على طب أسنان ٥-١، والتربية النوعية على العلوم ٤-١، ومعهد فني صحي على الآثار ٢-١، وتعادلت الحاسبات مع التمريض.

وفي جامعة حلوان:

فازت كلية التربية على هندسة المطرية ٢-صفر، والتجارة على الآداب ٤-صفر، والاقتصاد على الطب ٥-١، وهندسة المطرية على الفنون التطبيقية ٥-صفر، وتربية رياضية الهرم على صيدلة ٤-١، والخدمة الاجتماعية على العلوم ٣-١، والحقوق على هندسة حلوان ٦-١، وهندسة المطرية على التمريض ٧-صفر، والحاسبات على السياحة ٢-صفر.

وفي جامعة بنها:

فازت الحاسبات على المدن الجامعية ٢-صفر، والتربية الرياضية على الزراعة بنفس النتيجة، والتربية النوعيه على التمريض ٣-١، والآداب على العلوم ٢-١.

وفي جامعة مدينة السادات:

فازت كلية التجارة٢ على طب بيطري٣ بنتيجة 3-1، والحاسبات1 على كلية الحقوق4 بنتيجة 1-صفر، والمدن الجامعيه٢ على كلية التجارة١بنتيجة 4-1، وكلية الحقوق٣ على التجاره ٢ بنتيجة 4-صفر، وكلية الطب البيطري١ على الحاسبات ٣ بنتيجة 2-صفر، والتربيه الرياضيه١ على المدن الجامعيه٢ بنتيجة 3-1، وتعادلت المدن الجامعية 1 مع الحاسبات1 بدون أهداف.

وفي جامعة الزقازيق:

فازت التكنولوجيا على الزراعة 1-صفر، والتربية النوعيةعلى الحقوق بنفس النتيجة، والعلوم على التربية الرياضيه 1-صفر، والطب على التكنولوجيا 4-صفر، والتربية على الزراعه 3-صفر.

وفي جامعة حورس:

فازت العلاج الطبيعي على التجارة 3-1، وطب الأسنان على الطب 5-صفر، والتجارة على الطب 3-1، بينما تعادلت كلية الهندسة مع الصيدلة 2-2، والعلاج الطبيعي مع الصيدلة بنفس النتيجة، وطب الأسنان  مع الهندسة 3-3.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز