عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معسكر مغلق لمنتخب اليد قبل لقائي الجزائر الوديين

 دخل المنتخب الأول لكرة اليد تحت قيادة المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو في معسكر مغلق بداية من اليوم الاثنين في فترة التوقف الدولي بالمركز الأولمبي بالمعادي وحتى 17 إبريل الجاري.



وأوضح الاتحاد المصري لكرة اليد - على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - أن الفريق يخوض خلال المعسكر مباراتين وديتين أمام منتخب الجزائر حيث تقام المباراة الأولى يوم الخميس 14 إبريل والثانية يوم 16 أبريل، و ذلك بالصالة المغطاة بالمركز الأولمبيي بالمعادي.

ووصلت القاهرة اليوم بعثة منتخب الجزائر، والتي تضم 26 فردا، حيث يبدأ المنتخب الجزائري تدريباته غدا الثلاثاء.

وتضم قائمة المنتخب الوطني كلا من كريم هنداوي، محمد عصام الطيار ، محمد علي، عبد الرحمن حميد، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن صفا، أحمد هشام سيسة ، على زين ، حسن وليد قداح ، عبد الرحمن فيصل، سيف الدرع ، يحيى الدرع، أحمد خيري، مصطفى خليل، يحيى خالد، أحمد الأحمر، محسن رمضان ، أكرم يسري، محمد هشام سند، عمر خالد كاستيلو، إبراهيم المصري، أحمد عادل، شادي محمود خليل ، ياسر سيف.

يذكر أن المنتخب قد واجه منتخب البرازيل في مباراتين وديتين بالقاهرة خلال شهر مارس الماضي وحقق الفوز في المباراتين بنتيجة 31 - 27 و 32 - 25 ، وتأتي استعدادات المنتخب لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الـ25

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز