عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصنيف أنس جابر و"اليد" يستعد للجزائر وختام كأس مصر للفروسية وعملية الجندي

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الاثنين 11 إبريل، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 11 إبريل

أخبار الزمالك

قائمة الزمالك لمباراة فاركو

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى. في الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي. في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيد عبد الله. في الهجوم: عمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

ختام كأس مصر للفروسية بالإسكندرية 

اختتم نهائيات كأس مصر للفروسية للدرجات الأولى "أ" والأولى "ب" والثانية والثالثة والرابعة، التي أقيمت على ملاعب الفروسية بكينجز رانش بالإسكندرية، خلال الفترة من 7 حتى 10 إبريل، حيث استمرت النهائيات حتى الساعات الأولى من صباح اليوم وسط منافسة صعبة في كل الدرجات. وحرص مجلس إدارة اتحاد الفروسية برئاسة المهندس هشام حطب على حضور فعاليات كأس مصر ومتابعة المنافسات التي كانت شرسة في إطار الحرص على تطوير اللعبة وزيادة قاعدة الممارسين والانتشار التي يطبقها الاتحاد.

  رئيس الاتحاد العربي: ذهبية مصر في المبارزة فخر للعرب

هنأ المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحاد الإماراتي للمبارزة رئيس الاتحادين العربي والآسيوي؛ المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة للشباب بفوزه بالميدالية الذهبية لبطولة العالم دبي 2022 بعد تألقه وفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الأمريكي بنتيجة 45/40. وأكد رئيس الاتحاد العربي للسلاح: "إن فوز المنتخب المصري باللقب هو فخر لأسرة المبارزة العربية كافة، وفخر لنا أن يكون لأبطال العرب كلمتهم ومكانهم وسط أبطال العالم".

أنس جابر تواصل تقدمها في التصنيف العالمي

واصلت النجمة التونسية أنس جابر تقدمها في تصنيف محترفات التنس، إذ تقدمت جابر مرتبة واحدة في التصنيف الجديد الصادر اليوم الاثنين 11 إبريل 2022 عن رابطة محترفات التنس لتصبح في المركز التاسع. وكانت أنس جابر قد أدركت الدور النهائي لبطولة شارلستون الأمريكية للتنس من فئة 500 نقطة قبل أن تنهزم أمس الأحد أمام السويسرية بيلندا بنسيتس المصنفة 21 عالميا بنتيجة 2-1. وسبق لأنس جابر (27 سنة) أن احتلت المرتبة العالمية السابعة كأفضل تصنيف لها في سلم ترتيب المحترفات، كان ذلك بتاريخ غرة نوفمبر 2021.

عملية جراحية لأحمد الجندي 

خضع أحمد الجندي بطل منتخب الخماسي الحديث، وصاحب الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، لعملية جراحية في الكتف بأحد المستشفيات في ألمانيا. ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفترة تأهيل قبل العودة للتدريبات مرة أخرى.

معسكر تدريبي لليد استعدادًا للجزائر

انتظم اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة اليد في معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي، للاستعداد للقاءي الجزائر الوديين. وتقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين مع المنتخب الجزائري يومي الخميس والسبت المقبلين على الصالة المغطاة بالمركز الأولمبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز