عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أسرار ورسائل الاختيار 3
البنك الاهلي

ماذا قال السيسي لمرسي أثناء حصار "حازمون" لمدينة الإنتاج الإعلامي؟.. الاختيار يجيب 

أعاد مسلسل الاختيار اليوم، للذاكرة حصار التنظيمات الإرهابية، لمدينة الانتاج الإعلامي في عهد حكم تنظيم الإخوان للمصر.



حيث تناولت الحلقة العاشرة، حصار السلفيين بقيادة "حازمون"، التابعين للقيادة السلفية حازم صلاح أبوإسماعيل لمدينة الانتاج الإعلامي، وتصريحات لحازم أبوإسماعيل وهو يقول: الإخوان مصدقين نفسهم وفاكرين إنهم يستطيعون خداع السلفيين والجيش والجميع وماسكين العصا من المنتصف.

وحول انتقاد الإعلام لأبوإسماعيل لتحريض أنصاره على حصار مدينة الإنتاج الإعلامي قال: يتفلق الإعلام أنا لا أرد إعلاميًا الآن الرد على الأرض.

وكان تحرك "حازمون" ليس دعمًا لمرسي، بل محاولة لاستعراض قوتهم وقدرتهم على الحشد.

وجاء رد الفريق السيسي على محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي، بمكالمة للرئيس مرسي، مشددًا على أن هذا الحصار يجب أن يُفض، وإلا سيتعامل معه بكل حسم وقوة، إعلاميين مصر لا يمكن أن يُحاصروا ويُروعوا. 

وقال الفريق السيسي، وزير الدفاع آن ذاك: يا سيادة الرئيس حضرتك شايف حصار مدينة الإنتاج الإعلامي، يا فندم الكلام ده مينفعش والحصار ده لازم يتفض، والناس دي لازم تمشي، وإلا هتعامل معهم بمنتهى الحسم والقوة.

وفي إشارة إلى أن مرسي طلب من الفريق السيسي الهدوء: واصل السيسي حديثه: "يا فندم أنا هادئ، لكن هؤلاء إعلاميين مصر، مينفعش يُحاصروا ويُروعوا ويتعاملوا بالشكل ده، من فضل حضرتك الحصار ده لازم يتفض".

وكان الإخوان وحلفاؤهم من التيارات المتأسلمة، انتهجوا سياسية الحصار والترويع لكل من يعارض حكم الإخوان، وقرارات الفاشية، فتارة حاصروا المحكمة الدستورية، وتارة أخرى مدينة الإنتاج الإعلامي لقمع الأصوات المعارضة لهم غير أن محاولاتهم جميعها باءت بالفشل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز