عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اقتراب إيهاب جلال من تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر

ايهاب جلال
ايهاب جلال

ايهاب جلال .. استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على خطوة تعيينه على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر وذلك حال تعيين مدير فني مصري في الفترة المقبلة.



 

وجاء الاستقرار على تعيين مدرب بيراميدز وذلك في ظل رغبة أغلبية أعضاء اتحاد الكرة، في تواجد مدير فني محلي في الوقت الحالي، وذلك على حساب المدرب الأجنبي.

 

أكد مصدر مقرب من المدير الفني لبيراميدز أن هناك اتصالات مكثفة مع مسؤولي اتحاد الكرة لتوليه القيادة الفنية للفراعنة خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش.

 

وشدد المصدر أنه حال إنهاء الاتفاق خلال الساعات المقبلة سيتم الإعلان عن توليه المسؤولية بعد انتهاء اجتماع اتحاد الكرة المقرر انعقاده اليوم.

 

في الوقت الذي بدأت إدارة بيراميدز البحث عن بديل لـ"ايهاب جلال" بعد اقترابه من المنتخب، حيث يعد حسام البدرى المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني أبرز المرشحين.

 

  ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعا تكميليا، اليوم الثلاثاء، لمناقشة ملف المنتخب الوطني بعد إنهاء عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالتراضي، من أجل حسم هوية المدرب الجديد للمنتخب سواء مصريا أو أجنبيا.

 

ومن المرجح أن يلجأ مجلس إدارة اتحاد الكرة للتصويت من أجل تحديد هوية المدير الفني القادم لمنتخب مصر، سواء مصريا أو أجنبيا، والبدء بعدها في البحث عن c.v لاختيار الأفضل للمنتخب الذي يستعد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

-موافقة صلاح

 

  هناك ترحيب من جانب محمد صلاح قائد منتخب مصر بفكرة تواجد ايهاب جلال على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، وذلك حال اختيار مدرب وطني.   في حين لا يرغب نجم فريق ليفربول الإنجليزي في خطوة التعاقد مع حسام حسن، ويرى انه لن يصلح للمنتخب الوطني خلال هذا التوقيت.

 

 -بعيد عن الأهلي والزمالك

 

  يحاول اتحاد الكرة اختيار اسم بعيد عن الأهلي والزمالك في هذا التوقيت بالوقت الحالي، وذلك على أمل أن يحظى بدعم جماهير وإعلام القطبين في الفترة المقبلة.

 

-دور جمال علام

 

  يعتبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من الأسماء التي تدعم بقوة تواجد المدير الفني لفريق بيراميدز على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر في الفترة القادمة.

 

 -عدم اقتناع بتواجد حسام حسن

 

  هناك عدم اقتناع واضح وصريح من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بفكرة التعاقد مع حسام حسن في الفترة المقبلة، بسبب العصبية الزائدة للتوأم حال تولي منصب كبير بالتواجد على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

 

  في الوقت الذي لم يحقق خلاله حسام حسن أي نجاحات في الفترة الماضية مع أغلبية الأندية التي تولى قيادتها، وكان آخر تجاربه مع الاتحاد السكندري قبل أن يرحل بسبب تعثر النتائج وتراجع الأداء الفني.

 

 -ضغوط لقبول المهمة

 

  هناك ضغوط من جانب اتحاد الكرة، وذلك من أجل إقناع مدرب بيراميدز بتخفيض مطالبه المالية لقبول مهمة تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.  

 

كما هناك محاولات من جانب اتحاد الكرة لإقناع مدرب بيراميدز ببعض المرونة في عملية ضم بعض الأسماء لطاقمه المعاون بالتشاور مع اتحاد الكرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز