عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح المقر الجديد للاتحاد الأوروبي للملاكمة العربية بروما في إيطاليا

قيادات الاتحاد
قيادات الاتحاد

بعد الجمعية التي أقيمت بالعاصمة الإيطالية روما، للاتحاد الأوروبي لرياضة الملاكمة العربية، برئاسة اكوستيو فراكاسيا، ونائب الرئيس محمود حسن، والأمين العام اليونورا فرانسيسكسي، تم افتتاح المقر الجديد الكائن 9 شارع فييا جيوفاني اوريسبا بروما إيطاليا.



وصرح رئيس الاتحاد الأوروبي للملاكمة العربية، بأن برنامج الاتحاد لسنة 2022 سيكون حافلا بالعديد من البطولات الأوروبية والدولية والعالمية، وستكون أول بطولة تجمع العديد من الأبطال من عدة جنسيات شهر جوان بالمنطقة الترفيهية والسياحية في الهواء الطلق بميناء روما، وهي منطقة سياحية يزورها السياح من جميع أنحاء العالم وخاصة في موسم الصيف، المشاركين من جنسيات أوروبية وعربية وافريقية، وستحظي بتغطية إعلامية كبيره، ووسائل الإعلام الإيطالية مهتمة بنقل هذا الحدث عبر العديد من القنوات ووسائل إعلام عربية وأجنبية وإفريقية المعتمدة بالدولة، مع حضور العديد من الشخصيات الإيطالية الرياضية والمرموقة.

كما قدم  الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية، كل الشكر لرئيس الاتحاد الأوروبي ونائبه والأمين العام.

وقال الدكتور الهادي السديري أيضاً، إن الرياضة تزرع المحبة وتقارب شعوب العالم ببعضها البعض، وتعرف بثقافة وبلدان كافة المشاركون، متمنياً لهم كل النجاح والتوفيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز