عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بايرن ميونخ: ليفاندوفسكي سيبقى معنا

روبروت ليفاندوفسكي
روبروت ليفاندوفسكي

أكد نادي بايرن مونخ الألماني، تمسكه بالدولي البولندي روبروت ليفاندوفسكي، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، وأنه لن يتفاوض مع فرق أخرى بشأن رحيل نجمه المفضل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



 

ونقلت صحيفة بيلد سبورت الألمانية عن المدير العام لنادي بايرن ميونخ، أوليفر كان، قوله بشأن إمكانية رحيل ليفاندوفسكي: "من الواضح أن هناك منافسة لفبركة هذه الأخبار، روبرت سيكون معنا بكل تأكيد الموسم المقبل، لديه عقد لمدة موسم آخر، إذا كان هناك جديد بشأن هذا الأمر سنتحدث عنه".

 

وأضاف: "النادي ليس مجنونًا حتى يتفاوض على رحيل لاعب يسجل ما بين 30 إلى 40 هدفًا في الموسم، لدينا عقد مع ليفاندوفسكي، قلنا دائمًا إننا سنبدأ مفاوضات التجديد، هذا ما فعلناه منذ فترة طويلة".

 

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أمس الثلاثاء، أن نادي برشلونة أبلغ وكلاء ليفاندوفسكي، بأنه على استعداد لتقديم رسوم انتقال تبلغ حوالي 25-30 مليون يورو للنادي الألماني من أجل الحصول على خدمات الدولي البولندي، بينما يطالب أبطال الدوري الألماني البوندسليجا بمبلغ 60 مليون يورو مقابل هدافهم الغزير، وهو ما لا ينوي البلوجرانا دفعه، لكن الانتقال سيتوقف على اتفاق برشلونة وبايرن ميونيخ على رسوم الانتقال لكن مع عدم رغبة برشلونة في تلبية تقييم ليفاندوفسكي البالغ 60 مليون يورو، فقد طلب النادي الإسباني من المهاجم الضغط من أجل الخروج، وفقا لجيرارد روميرو خبير الانتقالات.

 

ومن المقرر أن يدخل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا آخر 12 شهرًا من عقده مع العملاق البافاري في نهاية الموسم.

 

وكان البايرن قد ودع أمس بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور ربع النهائي، بعد تعادله مع ضيفه فريق فياريال الإسباني بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، في إياب دور الثمانية للمسابقة الأوروبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز