عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موقف بيراميدز من رحيل ايهاب جلال.. والبدري أقرب خلفائه

ايهاب جلال
ايهاب جلال

ايهاب جلال.. "يؤكد نادي بيراميدز أنه علي الرغم من صعوبة ظروف المنافسة الحالية للفريق في كل البطولات و ارتباط النادي بمواجهات قوية علي المستوى المحلي والقاري، و البداية بمواجهتي مازيمبي في الدور الربع النهائي من بطولة الكونفدرالية .. و كذلك مواجهات الدوري و الكأس.. و صعوبة التخلي عن خدمات المدير الفني في ذلك التوقيت ، الا ان بيراميدز و ادارته لا يمكنهم طلقا التأخر هلي تلبية نداء مصر و تغليب المصلحة الوطنية". 



 

 

بهذه الكلمات علق مجلس إدارة فريق بيراميدز، علي قرار تعين مديره الفني ايهاب جلال، مديرا فنيا للمنتخب الوطني الذي أعلنه اتحاد كرة القدم بالامس، خليفا للبرتغالي كارلوس كيروش، متمنيين له التوفيق و لجهازه المعاون التوفيق في تحقيق أحلام المصريين.

 

المدير الفني الجديد لبيراميدز 

 

و لم يعلن بيراميدز في بيانه اسم المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق، في ظل مواجهات الفريق القريبة، و ظهر اسم حسام البدري كونه أبرز المرشحين، و اقترابه من تولى تدريب الفريق خليفة لايهاب جلال، الا ان الاعلامي أحمد حسام ميدو قد كشف ان المدير الفني اجنبيا و لم يتولى تدريب الفريق من قبل، مشيرا ان مجلس الإدارة بالفعل قد استقر علي اسم المدرب الجديد، "أعلم من هو المدير الفني الجديد لبيراميدز و لكنني لن افصح عن هويته و سانتظر الاعلان الرسمي من النادي، الا انه ليس مصريا بل أجنبي".

و اختمم ميدو تصريحاته خلال برنامجه "الريمونتادا" مشيرا الي ان المدير الفني لم يسبق له تولي تدريب الفريق من قبل بل كان له تجربة في احد الفرق الاخرى بالدوري المصري".

 

كما اكدت مصادر اخرى، عدم استقرار الإدارة حتى الآن عن اسم المدرب الجديد، و  اسناد مواجهة الفريق مع مازيمبي بالكونفدرالية الي محمود فتحى الله مدرب الفريق الحالي، حتى يتم تحديد اسم المدرب الجديد.  

 

و كان ايهاب جلال  الاسم الذي اتفق عليه أغلبية أعضاء الاتحاد، بعدما تم الاستقرار علي تولي مدير فني وطني تدريب الفراعنة، و أرجع ايهاب الكومي عضو الاتحاد، سبب اختيار مدير فني وطني الي المستوي المتقدم الذي وصل اليه المدربين الوطنين في الفترة الأخيرة، مشيرا ان المدربين الاجانب يحصلون علي مرتبات بمبالغ طائلة، ودن وجود اي لاي نتيجة، فيما عدا هيكتور كوبر الذي نجح في العبور بالمنتخب من مرحلة التصفيات و الوصول الي المونديال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز