عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد كرة اليد يبحث استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

يبحث مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، التقدم بطلب استضافة مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها خلال شهر مايو المقبل.



 

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن في وقت سابق، إقامة بطولة السوبر الإفريقي خلال الفترة من 6 وحتى 9 مايو المقبل في كوت ديفوار، بمشاركة فرق الأهلي والزمالك والنجم الساحلي، قبل أن يعلن الأخير انسحابه.

 

ومن المقرر أن يتقدم اتحاد كرة اليد بطلب استضافة المباراة خاصة وأنه أصبح لا حاجة لإقامتها في أرض محايدة، باعتبار أن طرفي الكأس من مصر.

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد انسحاب النجم الساحلي من بطولة كأس السوبر الإفريقي، للموسم الحالي 2021-2022، والمقرر إقامتها شهر مايو المقبل في كوت ديفوار.

 

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك على كأس السوبر الإفريقي، وهي المباراة المؤهلة مباشرة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

 

كأس الأمم الإفريقية

وعلى جانب آخر، قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، تحديد صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، وصالة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر، لاستضافة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها خلال شهر يوليو المقبل.

 

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، على منح مصر حق استضافة منافسات بطولتي كأس الأمم الإفريقية 2022 و2024، بعد سحبهم من المغرب والجزائر على الترتيب.

 

اتحاد كرة اليد

وأرسل مسؤولو الاتحاد المصري خطاب إلى الاتحاد الإفريقي، يتضمن إقامة المباريات على صالتي استاد القاهرة وحسن مصطفى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز