عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لجنة الصناعة والتجارة بـ«حماة الوطن» تحتفل بنصر العاشر من رمضان

حماة الوطن
حماة الوطن

احتفلت اللجنة المركزية للصناعة والتجارة بحزب حماة الوطن بذكرى نصر العاشر من رمضان، مؤكدةً ضرورة استلهام روح النصر العظيم في مساندة ودعم الدولة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة.



استهل اجتماع اللجنة النائب اللواء طارق نصير أمين عام الحزب، بتوجيه التحية لأعضاء لجنة التجارة والصناعة بشهر رمضان المعظم واستلهام روح النصر العظيم يوم العاشر من رمضان، مستعرضًا رؤية وتوجه الدولة للتنمية الصناعية وخصوصا الصناعات الحيوية والاستراتيجية الداعمة للاقتصاد الوطني بما يخدم مساندة الدولة في التحول للجمهورية الجديدة، كما حرص على الاستماع لكافة الاراء والاتجاهات من رجال الصناعة أعضاء اللجنة. 

من جانبه، أكد الدكتور عمرو سليمان، أمين أمانة اللجان والمتحدث الرسمي للحزب، بإجمال دور واطار عمل اللجنة، مؤكدًا أهمية توطين الصناعة لاسيما الحيوية والاستراتيجية لما له بالغ الاثر في خلق الوظائف وتحسين مستوى الدخل، ومن ثم دفع عجلة الاقتصاد بشقيه الكلي والجزئي لما يخدم إعادة بناء الهوية المصرية.

وقام محمد محمد الجلاد، رئيس لجنة الصناعة والتجارة بالحزب، بإدارة الاجتماع والمناقشات الثرية بين رجال الصناعة واعضاء اللجنة في مختلف القضايا ذات الصلة بمجال عمل اللجنة، كما قام "الجلاد" بطرح رؤية لجنة التجارة والصناعة كونها الظهير الداعم للدولة في مجال التجارة والصناعة. 

واستعرض "الجلاد" أعمال اللجنة في الفترة السابقة، وكذلك الاعداد لمجموعة من المبادرات الصناعية والتجارية على المستوى المحلي والاقليمي بما يعزز الاستغلال الامثل للموارد لمواجهة التحديات الصناعية العالمية وتحويلها الى فرص داعمة للاقتصاد الوطني ولتحقيق رؤية مصر 2030. 

وأكد "رئيس اللجنة"، دور الصناعة وامتلاك المقومات الصناعية والتكنولوجيا بما يخدم إعادة وضع مصر على الخريطة الصناعية العالمية، كما ثمن السيد النائب اللواء طارق نصير انشطة اللجنة ودفعها للمضي قدما لدعم الاقتصاد المصري كي يكون قائماً على الابتكار والمعرفة كي نصل الى جودة حياة المصريين. 

جاء ذلك بناءً على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وفي وذلك في إطار حرص قيادات الحزب واللجنة في متابعة أداء الأمانات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز