عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العالم.. كرنفال عالمي ينتظره الجميع

كأس العالم
كأس العالم

كأس العالم.. بطولة ينتظرها جميع محبي وعشان كرة القدم في العالم أجمع، كرنفال عالمي يضم أكبر المنتخبات في العالم.



 

 

تحدث ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022، عن إقامة المشجعين القادمين إلى قطر لحضور منافسات المونديال. 

قال الخاطر في تصريحات لصحيفة "ذا صن"، "جماهير كرة القدم المتشوقة للسفر إلى قطر، بتوفير العديد من خيارات الإقامة التي تناسب جميع المستويات". وأكد الخاطر الالتزام بتوفير خيارات للإقامة بأسعار معقولة، تضمن لجميع المشجعين السفر إلى قطر لدعم منتخباتهم، والاستمتاع بالأجواء المونديالية في أول نسخة من البطولة في العالم العربي".

 

الدروس من بطولات سابقة

 

وأضاف: "لقد تعلَّمنا العديد من الدروس من بطولات سابقة، ورأينا كيف ارتفعت الأسعار بشكل مبالغ فيه، وجرى استغلال المشجعين بعد شرائهم للتذاكر، ونحن حريصون دائماً على تفادي هذا الأمر في هذه النسخة الاستثنائية من كأس العالم".

وأتم قائلا: أتفهم تمامًا انزعاج المشجعين من المبالغة في الأسعار، ومونديال قطر سيكون مناسبًا للجميع".

تذاكر كأس العالم 

تنقسم تذاكر كأس العالم إلى التالي:  

  تذاكر المباراة الواحدة هي تذاكر لمباراة معينة تتوافر في جميع الأربع فئات المختلفة للأسعار. تذاكر المشجعين: هي تذاكر لمرحلة المجموعات  خاصة بمشجعي منتخب معين وهي متوافرة في ثلاث فئات أسعار مختلفة. تذاكر مشجعين مشروطة: هي تذاكر لمشجعي منتخب معين لمباراة في الدور الثاني، يحتمل أن يشارك فيها منتخبهم وهي متوافرة في ثلاث فئات أسعار مختلفة

سلسلة تذاكر لأربع استادات: هي تذاكر للمشجعين الراغبين في معايشة مناخ البطولة في أربع مباريات مختلفة، واستادات رائعة في أيام متتالية.

تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة: هي تذاكر توفر وصولاً لمرافق ومساحات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص محدودي الحركة، وهي تغطي مجموعة من المتطلبات كجزء من أي من المنتجات.

 

الإقامة وبطاقة المشجع: سيتمكن المشجعون، فور قيامهم بدفع قيمة التذاكر، من البحث عن مكان للإقامة والتقدم للحصول على بطاقة هيّا، والتي تمثل في الوقت نفسه تصريح دخول للمشجعين القادمين إلى قطر لحضور مباريات البطولة.  

 

ويحتاج جميع المشجعين، بغض النظر عما إذا كانوا مقيمين في قطر أو خارجها، الحصول على بطاقة هيّا بجانب تذكرة المباراة، لكي يسمح لهم بدخول الاستاد. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز