عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبو العلا يمثل مصر في بطولة إيطاليا الدولية للجولف.. وانطلاق معسكر رمضان للناشئين

منتخب مصر للجولف
منتخب مصر للجولف

يشارك لاعب منتخب مصر الوطني للجولف، الواعد محمد أبو العلا ذو الـ16 عاما فى منافسات بطولة إيطاليا الدولية للجولف، المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 إلى 30 إبريل الجاري.



 

وتأتي مشاركة اللاعب في البطولة ضمن برنامج إعداد لاعبى المنتخب الوطني الأول للجولف لبطولة العالم، المقرر إقامتها فى فرنسا نهاية شهر أغسطس المقبل.

 

يركز مجلس إدارة اتحاد الجولف على اللاعبين الواعدين من الناشئين المميزين، سواء المتواجدين فى مصر أو المقيمين بالخارج لاتمام دراستهم، من خلال إشراكهم الدائم في البطولات الدولية الخارجية.

 

  في الوقت نفسه بدأ معسكر الناشئين والناشئات الرمضاني الذي ينظمه اتحاد الجولف طوال شهر رمضان المبارك بواقع 4 أيام أسبوعيا بملاعب نادي جولف بالم هيلز.

 

ويأتي المعسكر التدريبي المفتوح للفريق ضمن الاستعدادات للمشاركة في البطولة العربية للناشئين والناشئات، المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل بمدينة الحمامات التونسية.

 

ورفض مجلس إدارة اتحاد الجولف الراحة خلال شهر رمضان لجميع اللاعبين الناشئين وقام بتنفيذ المعسكر التدريبي، عقب انتهاء البطولة الإفريقية للناشئين التي اختتمت قيل شهر رمضان بيوم واحد فقط.

 

وينتظم في المعسكر التدريبي المفتوح ما يزيد على 35 لاعبًا ولاعبة من جميع المراحل السنية للناشئين والناشئات، تحت قيادة مدرب الفريق واللاعب الدولي فارس عبد العزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز