عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 15-04-2022

تدعيمات الأهلي وهنا جودة تفوز بالدوري السويدي وميدو بديل فينجادا في الجبلاية

وهنا جودة
وهنا جودة

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الجمعة 15 إبريل، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 15 إبريل

أخبار ألعاب أخرى 

عزب يدعم طائرة الأهلي

يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه محمد مصيلحي تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع صفقات جديدة. ونجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع أحمد عزب لاعب فريق بتروجت، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم القادم ويقدم أحمد عزب الذي يجيد اللعب في مركز 4 أداء جيدا منذ الموسم الماضي، وهو الذي دفع الجهاز الفني للنادي الأهلي من الاستقرار على التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل. وأعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماوريسيو بورجيس لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال».

الأهلي يفاوض علي زين

دخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع علي زين لاعب منتخب كرة اليد المحترف ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني، للانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل. وينتهي عقد علي زين مع فريق برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وسط أبناء عن نية الفريق الإسباني عدم تجديد التعاقد لمواسم إضافية.

أبو العلا في إيطاليا الدولية للجولف يشارك لاعب منتخب مصر الوطني للجولف، الواعد محمد أبو العلا ذو الـ16 عاما في منافسات بطولة إيطاليا الدولية للجولف، المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 إلى 30 إبريل الجاري. وتأتي مشاركة اللاعب في البطولة ضمن برنامج إعداد لاعبي المنتخب الوطني الأول للجولف لبطولة العالم، المقرر إقامتها في فرنسا نهاية شهر أغسطس المقبل.

هنا جودة تفوز بالدوري السويدي

قادت اللاعبة الصاعدة هنا جودة فريقها إسلوفز للتتويج بلقب الدوري السويدي لتنس الطاولة، بعد الفوز فريق هالمستاد بنتيجة 5–1، في إطار إياب الدور النهائي. خاضت هنا مباراتين برفقة فريقها في إياب الدور النهائي، وتفوقت من خلالهما على إريكا فرونت بنتيجة 3–1 وستينا كالبيرج بنتيجة 3–1. وكان إسلوفز قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 5–3، قبل أن يكرر تفوقه في مباراة العودة بنتيجة 5–1، ويتوج بلقب الدوري السويدي لتنس الطاولة للمرة السابعة في تاريخه.

كريم عبدالجواد في نصف نهائي مانشستر المفتوحة 

تأهل كريم عبد الجواد إلى دور نصف النهائي ببطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش، المقامة بمدينة مانشستر في الفترة من 14 حتى 18 إبريل، والبالغ مجموع جوائزها 77 ألف دولار. وجاء تأهل كريم عبد الجواد بعد فوزه على لاعب فرنسا ماتيو كاستاجني بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة استمرت لمدة 55 دقيقة.

أخبار المنتخب 

الناشئات في نيجيريا لتصفيات كأس العالم

وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عاما، إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، استعدادا لمواجهة منتخب نيجيريا يوم 17 إبريل الجاري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. وتأهل المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عاما إلى الدور الثاني في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم؛ بعد انسحاب منتخب غينيا بيساو من المباراتين اللتين كان مقررا لهما مارس الماضي. ويترأس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ويرافق البعثة الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة.

أخبار محلية 

الطويلة يرشح ميدو لخلافة فينجادا

رشح محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم، أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق والعديد من الأندية العالمية والمدير الفني السابق لأندية الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة ومصر المقاصة والوحدة السعودي، وذلك من لتعيينه مديرًا فنيًا للاتحاد المصري لكرة القدم خلفًا للبرتغالي نيلو فينجادا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز