عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلة الزمالك إلى الأدوار النهائية ببطولة إفريقيا بعد الفوز على بترو دي لواندا

نجح فريق كرة السلة بنادي الزمالك، في الوصول للأدوار النهائية لبطولة إفريقيا بعد الفوز على بترو دي لواندا الأنجولي بنتيجة 85-72.



 

 

وبالرغم من تبقي مباراتين للزمالك في دور المجموعات أمام إسبوار فوكاش بطل الكونغو وفريق فاب بطل الكاميرون لكن أبناء القلعة البيضاء حسموا الأمر لصالحهم وضمنوا رسميًا الوصول لدور الثمانية في رواندا.

وجاءت نتيجة الفترات

20/23

45/42

62/56

85/72

جاءت المباراة قوية جدا بين الفريقين منذ أول دقيقة وشهدت إثارة شديدة في معظم فتراتها نظراً لقوة الفريقين.

وحرص على حضور المباراة الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وإمام عاشور نجمي الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة الى أحمد دعبس عضو مجلس الإدارة، وأحمد عادل عبد الفتاح رئيس قطاع كرة السلة وعدد من اللاعبين القدامى في كرة السلة.

 

وكان الزمالك قد فاز على كيب تاون بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 101- 77 في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الثانية من البطولة.

ويلتقي الزمالك مساء اليوم السبت مع فريق إسبوار فوكاش بطل الكونغو في إطار الجولة الرابعة من البطولة.

وكان فريق “سلة الزمالك” قد ضمن المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا، ومحمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز