عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة بترو أتلتيكو وصن داونز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

صن داونز.. موعد مباراة بترو أتلتيكو وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2022 ومجموعة القنوات الناقلة.. في ملحمة كروية جديدة، يحل بطل جنوب إفريقي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.



 

في مباراة مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022.

 

موعد وتاريخ مباراة بترو أتلتيكو وماميلودي صن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2022

 

يستعد استاد 11 نوفمبر بدولة أنجولا؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى المباريات المنتظرة، والتي سوف يحل فيها نادي صن داونز ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي نادي بترو أتلتيكو الأنجولي.

وذلك؛ ضمن لقاءات الدور الربع نهائي؛ من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. وكان الكاف قد حَدد مساء اليوم السبت؛ المُوافق 16 من شهر إبريل الجاري؛ موعداً لبدء هذا اللقاء.

 

موعد المباراة

 

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

موعد المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساء.

موعد المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساء.

 

توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساء. توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساء.

صعود الفريقين إلى الدور الربع نهائي

قَدم الفريقان مستوى هائل في مباريات دور المجموعات السابقة، وتَمكن كلاً منهما من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي. فالفريق الجنوب إفريقي نَجح في التربع على صدارة المجموعة الأولى؛ بعد أن حَقق الفوز في خمس لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد فقط.

ولم يذق طعم الهزيمة نهائياً منذ انطلاق البطولة في النسخة الحالية؛ حتى الآن.

 

وقد حَصد عدد 16 نقطة؛ متفوقاً على النادي الأهلي المصري، الذي جَاء في وصافة هذه المجموعة؛ بفارق ستة نقاط كاملة.

بينما، حَل الفريق الأنجولي في وصافة المجموعة الرابعة؛ خلفاً لفريق الوداد البيضاوي المغربي؛ برصيد 11 نقطة. وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في ثلاث مباريات، وتَعادل في اثنين، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط.

 

 

الفريق الذي سوف يواجه الفائز من الفريقين في الدور النصف نهائي

 

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع نادي بترو أتلتيكو صاحب الوصافة في المجموعة الرابعة مع صاحب الصدارة المجموعة الأولى؛ صن داونز في مباراة الدور الربع نهائي. وقد أَكدت على أن الفائز من اللقاءين سوف يواجه الفائز من مباراتي شباب بلوزداد الجزائري والوداد البيضاوي المغربي في الدور النصف نهائي. ليتنافس فريقين من جديد؛ للتأهل إلى المباراة النهائية.

 

 

تاريخ مواجهات الفريقين

 

 تَقابل الفريقين اليوم  ثماني لقاءات كاملة. شَهدت تقارب في المستوى بين الثنائي، ولكن، نَجح الفريق الجنوب الإفريقي في التفوق على غريمه نسبياً؛ من حيث عدد الانتصارات.

 

كانت المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين عام 2001، وكل هذه المباريات كانت من ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة 

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية من الحصول على حق بث وإذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا. من بينهم، لقاءات الدور الربع نهائي المنتظرة، التي سوف تشهد إثارة ومتعة، ومن المُقرر أن يتم بثه فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة بي إن سبورت 3.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز