عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على الملعون.. قتل والدته في نهار رمضان بقرية سرنباي بالبحيرة

إسعاف
إسعاف

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحمودية برئاسة المقدم كريم الخولى، من إلقاء القبض على المتهم بقتل والدته وضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، بسبب خلافات بينها وبين زوجته بقرية الرياح التابعة لقرية سرنباى بمحافظة البحيرة.



 

 

 

وكانت قرية "الرياح" التابعة لقرية سرنباي بمركز المحمودية، قد شهدت حادثًا مأساويًا، حيث أقدم عاطل على قتل والدته بإطلاق عدة أعيرة نارية عليها في نهار رمضان، وتركها جثة هامدة انتقاما منها، بسبب خلافات بينها وبين زوجته، والتي قامت على إثرها بهجر منزل الزوجية ورفعت عليه قضية خلع.

 

 

البداية.. تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة المحمودية يفيد بقتل عاطل والدته بعزبة الرياح التابعة لقرية سرنباى بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المحمودية، وبالفحص تبين العثور على جثة "خضره ع خ" ٧٤ سنة ربة منزل، وأسفرت التحريات، أن مرتكب الواقعة ابن المجنى عليها ويدعى خليل م خ ٣٧ سنة بدون عمل ومقيم ذات القرية، وبسؤال شهود الواقعة أكدوا نشوب مشادة بين المجنى عليها والمتهم تطورت إلى مشاجرة، بسبب خلافات أسرية بين زوجة المتهم والمجنى عليها والتي قامت الزوجة بهجر منزل الزوجية ورفع دعوى خلع على زوجها المتهم.

 

وتحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز