عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمن الإسكندرية يكشف لغز جريمة برج العرب.. الخلاف وقع بسبب 3 آلاف جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية فى الإسكندرية في كشف غموض واقعة مقتل مسنة، ببرج العرب، حيث تبين أن أحد العمال المشاركين في إنهاء تشطيبات الفيللا هو مرتكب الواقعة. 



 

كان اللواء محمود أبو عمره مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة برج العرب داخل إحدى الفيلات الكائنة بغربي المحافظة.

 

كشفت تحريات المباحث الجنائية أن المجنى عليها من محافظة القاهرة وكانت تقيم في فيلا تحت التشطيب بمنطقة برج العرب، قررت استغلالها فى الأعمال الخيرية وأنها اختفت ولم يتمكن أهليتها من الوصول إليها.

 

تقرر تشكيل فريق بحثي بإشراف اللواء محمد عبد الوهاب، مدير مباحث الإسكندرية واللواء عمرو الشامي رئيس المباحث لكشف غموض الحادث وتم وضع خطة ارتكزت على فحص المترددين على المجنى عليها أثناء تواجدها فى الفيلا، وتفريغ الكاميرات.

أفادت التحريات بأن المتهم يدعى "ح" كان يقوم بإحراء أعمال تشطيبات داخل الفيلا ورصدته كاميرات المراقبة داخل الفيلا ودخوله إليها مرتين مستقلا مركبة "توكتوك".

بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف المتهم بقتل المجني عليها وأشعل النار في الفيلا لإخفاء معالم الجريمة، حيث تبين أنه قام بتقطيع جثتها بساطور وألقى بها فى بئر الصرف الصحي داخل الفيلا، وأنه دخل في خلاف بسبب ٣ آلاف جنيه باقي حساب الأعمال.

جاء فى اعترافات المتهم ان المجنى عليها اختلفت مع المتهم على قيمة المبلغ المتبقي من الحساب فوقعت بينهما مشادة فدفعها على الأرض وهددته بإبلاغ الشرطة، فأقدم على التخلص منها وخنقها ووجه لها ضربة فى الراس توفيت على أثرها ثم أحضر ساطورا وقام بتقطيع جثتها وألقى بها فى بئر الصرف الصحي لإخفاء جريمته ثم أشعل النيران في الفيلا لتغيير مسار الجريمة. 

وتبين قيام المتهم بسرقة بعض المواد الغذائية التي كانت تعدها المجنى عليها لأعمال الخير فى شهر رمضان.

مثل المتهم جريمته وأرشد عن جثة المجنى عليها وتم انتشالها ونقلها الى مشرحة الإسعاف.

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز