عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ضد الرجاء.. فرص الأهلي لحسم بطاقة تأهله للدور النصف النهائي

احتفال لاعبي الأهلي بالامس
احتفال لاعبي الأهلي بالامس

الأهلي ضد الرجاء..انتهت بالأمس مباراة المارد الأحمر و الرجاء المغربي بتقدم الأهلي علي نظيره بنتيجة 2-1، بمباراة الذهاب للدور الربع النهائي من بطولة دوري الأبطال باستاد الأهلي بالقاهرة.



 

الأهلي ضد الرجاء 

 

و من المنتظر أن تحسم نتيجة مباراة الاياب المقرر اقامتها يوم الجمعة القادمة بالمغرب، اسم الفريق المتأهل للدور النصف النهائي، و باحراز الأهلي هدفيه بلقاء الذهاب فان الأفضلية حتى الآن تتجه صوب المارد الأحمر.

 

فرص الأهلي لحسم التأهل

 

علي الرغم من تسجيل الرجاء لهدفه بعقر دار الأهلي، الا ان الأهلي لا يزال يمتلك عدد من الفرص تضمن له التأهل و اقتناص بطاقة العبور للدور النصف النهائي من البطولة من نظيره المغربي بأرضه، حيث يكفي الأهلي التعادل امام الرجاء في لقاء الاياب باي نتيجة سلبية ام ايجابية، كما ان خسارته بفارق هدف مع تسجيله هدفين أو أكثر اي انتهاء اللقاء بنتيجة "2-1" أو "3-2" تضمن له ايضا التأهل علي حساب مستضيفه، بينما تسجيله لهدف أو أكثر مع الاحتفاظ بنظافة شباكه تأهله دون ادنى شك الي الدور النصف النهائي.

 

سيد عبد الحفيظ يؤكد

 

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن فريقه كان يمكنه من الفوز بنتيجة أكبر مما انتهى عليه اللقاء إلا أن حالة عدم التوفيق التي سيطرت علي أجواء اللقاء حالت دون ذلك.

 

وارجع عبد الحفيظ، كم تلك الفرص والانفرادات الي طبيعة حال الساحرة المستديرة، مشددا ان الأهلي اعتاد مواجهة مثل تلك الأزمات التي يظهر من خلالها شخصية الفرق الكبيرة، كما اشار ان شخصية المارد الأحمر ستظهر خلال مواجهة الأهلي ضد الرجاء الجمعة القادمة، و ستعمل علي اقتناص بطاقة العبورد لدور النصف النهائي.

 و شهد لقاء الأمس علي تألق الأهلي و احرازه هدفين في النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء ، محققا الأفضلية علي حساب خصمه، الذي باغته باحراز هدفه في الوقت بدلا من الضائع من عمر الشوط الأول.

و حاول الأهلي العودة الي أجواء اللقاء منذ بداية الشوط الثاني، و بالفعل كان الأهلي الأقرب لفوز باللقاء و ظهر ذلك من خلال العديد من الهجمات التي شنها لاعبي المارد الأحمر و التي لم يكتب لها ان تسكن في شباك أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء البيضاوي، الذي تألق و منع العديد من الكرات و هجمات الأهلي، فضلا عن ضياع لاعبي الفريق الأحمر للعديد من الكرات و الانفردات التي كان تمثل فرص أهداف مؤكدة.

 

ويسعى الأهلي الي الحصول علي بطاقة التأهل وعبور الدور الربع النهائي، سعيا لتحقيق لقبه القاري الثالث علي التوالي و الحادي عشر في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز