عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي مباريات ليفربول المقبلة وترتيب الدوري وترتيب الهدافين

ليفربول الإنجليزي
ليفربول الإنجليزي

مباريات ليفربول .. فاز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما،مساء أمس السبت، على ملعب ويمبلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.



 

  مباريات ليفربول

 

الفوز يأتي قبل موقعتين قويتين ضد مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك قبل مباراتي فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

   

مباريات ليفربول

 

بعد الفوز على مانشستر سيتي، سيكون ليفربول على موعد مع مواجهة نارية أخرى ضد الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وعقب مباراة مانشستر يونايتد، سيواجه ليفربول غريمه الآخر إيفرتون، يوم الأحد 24 أبريل، في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسيتجه ليفربول بعد ذلك إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيستضيف فياريال الإسباني، يوم 27 إبريل المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة.

 

يوم السبت 30 أبريل، سيتجه ليفربول إلى ملعب سانت جيمس بارك، حيث سيحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيعود ليفربول لدوري أبطال أوروبا، حين يحل ضيفا على فياريال، يوم الثلاثاء 3 مايو، في إياب الدور نصف النهائي.

وبعد مباراتين خارج ملعبه، سيعود ليفربول إلى ملعبه إنفيلد، يوم السبت 7 مايو المقبل، عندما يستضيف توتنهام هوتسبير، في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفا على أستون فيلا، يوم الثلاثاء 10 مايو، على ملعب فيلا بارك، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول من المُفترض أن يلعب ضد ساوثهامبتون، يوم الأحد 15 مايو، غير أنه من المُنتظر أن يتم تأجيلها، حيث سيتعارض موعدها مع مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيخوض ليفربول مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد الفائز من مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، وذلك يوم السبت 14 مايو، على ملعب ويمبلي.   ليفربول سيخوض آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 22 مايو المقبل، عندما يواجه ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ 38 والأخيرة.

وفي حالة تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، سيخوض ليفربول آخر مبارياته في الموسم، يوم 28 مايو، ضد الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني.

هدافي الدوري الإنجليزي أشعل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، المنافسة على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الهاتريك الذي سجله مساء السبت في مرمى فريق نورويتش سيتي خلال المباراة التي حسمها اليونايتد بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

رونالدو بالهاتريك أصبح أقرب من صدارة هدافي البريميرليج، إذ يحتل النجم البرتغالي المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الهدافين، خلف محمد صلاح وهيونج مين سون. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح، ليفربول، 20 هدفًا.

سون هيونج مين، توتنهام، 17 هدفًا.

كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد، 15 هدفًا.

دييجو جوتا، ليفربول، 15 هدفًا.

ساديو ماني، ليفربول، 13 هدفًا.

هاري كين، توتنهام، 12 هدفًا.

كيفين دي بروين، مانشستر سيتي، 11 هدفًا.

ويلفريد زاها، كريستال بالاس، 11 هدفًا.

إيفان توني، برينتفورد، 11 هدفًا.

ماسون مونت، تشيلسي، 10 أهداف.

رياض محرز، مانشستر سيتي، 10 أهداف.

رحيم ستيرلينج، مانشستر سيتي، 10 أهداف.

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 10 أهداف.

ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد 74 نقطة

ليفربول 73 نقطة

تشيلسي 62 نقطة

توتنهام هوتسيير57 نقطة

مانشستر يونايتد 54 نقطة

ارسنال 54 نقطة

وست هام يونايتد 51 نقطة

ولفرهامبتون 49 نقطة

ليستر سيتي 40 نقطة

برايتون 40 نقطة

برايتون 40 نقطة

برينتفورد 39 نقطة

ساوثامبتون 39 نقطة

كريستال بالاس 37 نقطة

أستون فيلا 36 نقطة

نيوكاسل يونايتد 34 نقطة

ليدز يونايتد 33 نقطة

إيفرتون 28 نقطة

بيرنلي 24 نقطة

واتفورد 22 نقطة

نوريتش سيتي 21 نقطة  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز