عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أداء بيرسي تاو في مباراة الأهلي والرجاء في مرمى النقاد الرياضيين

بيرسي تاو
بيرسي تاو

بيرسي تاو.. اختلف عدد من نجوم الساحرة المستديرة على أداء اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بمباراة ذهاب الدور الربع النهائي من بطوبة دوري الأبطال التي جمعت بين الأهلي والرجاء المغربي، وذلك عقب إهداره العديد من الفرص المؤكدة التي كان ستخلق للأهلي الأفضلية في حال تسجيلها.



 

وجاء على رأس المؤيدين لأداء تاو باللقاء، وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق، الذي أشاد بأداء بيرسي تاو خلال اللقاء مؤكدًا: "تاو كانت تحركاته أكثر من رائعة وقدم مباراة جيدة أمام الرجاء المغربي وتسجيله بالمباراة كان ضروريا".

 

بينما من جانب أخر انتقد عدد من نجوم الكرة أداء تاو باللقاء، وكان كل من الإعلامي حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومحمد يوسف المدير الفني السابق للمارد الأحمر أبرز المعارضين لأدائه، حيث هاجم ميدو بيرسي تاو عقب إهداره العديد من الفرص باللقاء.

 

 

وقال: "كونك لاعبا في الأهلي، تحصل على ملايين من أجل أن تسجل مثل تلك الفرص، خاصة في فرص المهدرة بالشوط الأول فرص لا يهدرها لاعب يلعب في الدرجة الثانية".

 

 وتابع ميدو تصريحاته بأن تاو كان يمكنه استغلال الفرص التي سنحت له بشكل أفضل. بينما وصف محمد يوسف إهدار ثنائي الأهلي محمد شريف وتاو للفرص بالرعونة، مشيرًا إلى أن أداءهما وترجمتهما للفرص التي سنحت لهم خلال اللقاء اتسم بالرعونة.

وتزعمت جماهير القلعة الحمراء جانب المعارضين، الذين شنوا هجوما على اللاعب والمدير الفني للفريق بيستو موسيماني، لاصراره على استكمال تاو اللقاء رغم حالة عدم التوفيق اللي سيطرت على اللاعب طوال اللقاء.

فرص تاو المهدرة

أهدر تاو عدد من الفرص الضائعة خلال لقاء الأمس التي كانت من الممكن أن تغير من سير اللقاء محققه التقدم بأكثر من هدفين لصالح المارد الأحمر على نظيره الرجاء المغربي، إلا أن أبرز تلك الفرص كانت فرصتين اهدر تاو احدهما بالشوط الأول والأخرى بالشوط الثاني من عمر اللقاء اهدر تاو كرته الأولى بالدقيقة 38 بالشوط الأول بعدما تمكن حارس مرمى الرجاء من التصدي إلى تسديده، بينما كانت الفرصة الثانية بالدقيقة 80 من عمر اللقاء بتمريرة رائعة من أحمد عبدالقادر لتاو الذي كان في حالة من الانفراد ولكن تاو لم يتمكن من إسكانها في الشباك الرجاء بل جاءت كرته محلقه في السماء بعيدة عن المرمى. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز