عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يدرس الانسحاب من البطولة الإفريقية للكرة الطائرة

طائرة الزمالك والأهلي
طائرة الزمالك والأهلي

يدرس مسؤولو نادي الزمالك الانسحاب من المشاركة في منافسات البطولة الإفريقية للأندية في الكرة الطائرة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 5 وحتى 18 مايو المقبل في تونس.



 

 

وجاء تفكير نادي الزمالك في الانسحاب بسبب الشروط التي أعلنها الاتحاد الإفريقي، والخاصة بمشاركة المحترفين مع الأندية في منافسات البطولة الإفريقية.

 

وجاءت شروط الاتحاد الإفريقي بضرورة أن يكون اللاعب المحترف قد انضم لصفوف النادي قبل 3 أشهر على الأقل من موعد انطلاق البطولة القارية، ومشاركته في 3 مباريات في البطولة المحلية، وهو ما سينتج عنه حرمان الزمالك مع محترفيه.

 

البطولة الإفريقية للكرة الطائرة

تلقى فريقا الأهلي والزمالك ضربة قوية قبل أيام من انطلاق منافسات البطولة الإفريقية للأندية، والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 5 وحتى 18 مايو المقبل في تونس.

وجاءت الضربة بعد صدور قرار من الاتحاد الإفريقي للعبة يتضمن شروط مشاركة اللاعبين المحترفين مع الأندية خلال منافسات البطولة القارية.

وتضمنت الشروط أن يكون اللاعب قد انضم لفريقه قبل انطلاق البطولة بـ3 أشهر على الأقل، وأن يكون شارك في 3 مباريات بالبطولة المحلية، وهو ما لم ينطبق على محترفي القطبين المنضمين حديثا.

البطولة الإفريقية للكرة الطائرة

ويضم الزمالك بين صفوفه لاعبين محترفين، قدما أداء مميزا خلال الفترة الماضية، ولن يستطيعا المشاركة مع القلعة البيضاء في البطولة الإفريقية طبقا لقرار الانحاد القاري، كما سيحرم الأهلي من لاعبه المنضم حديثا ماوريسيو بورجيش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز