عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يواصل الاستعداد لمواجهة الجونة وسامي يحذر من انتفاضة المنافس

أحمد سامي
أحمد سامي

يواصل مساء اليوم الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته على ملعب النادى قبل الدخول فى السفر للقاهرة والمبيت بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمواجهة فريق الجونة التي ستقام على استاد خالد بشارة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

ويسافر الفريق للجونة مساء الثلاثاء المقبل لخوض مرانا مسائيا فى اليوم نفسه بالملعب الفرعى لاستاد الجونة فى تمام الساعة الحادية عشر مساء، استعداد لمباراة الجونة والمقرر لها التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

 

و وجه أحمد سامى تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبى فريقه قبل مواجهة الجونة بوضع قوة المنافس ورغبته فى الخروج من صراع الهبوط على حساب فريق سموحة فى الإعتبار خصوصا وأن المنافس يضم بين صفوفه عددا كبيراً من اللاعبين المتميزين خصوصا فى الخط الأمامى على رأسهم خالد قمر وكريم طارق . وعكف  أحمد سامى ، على دراسة، منافسه فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين،يوم الأربعاء، وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفنى للمنافس، كما شاهد مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة فى الجولة الماضية للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة.

 

كما طالب مدرب سموحه لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب ،كما وجه تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبى خط الوسط والدفاع من قوة الخط الأمامى للمنافس، وطلب من لاعبى الدفاع أحمد حكم ورجب نبيل ومحمد شكرى وخالد عبدالفتاح  وأحمد رمضان بيكهام بإحكام قبضتهم على مهاجمى المنافس خلال المباراة دون الوقوع فى أخطاء .

وعقد سامى جلسات خاصة مع بعض لاعبى الفريق وطالبهم بالتركيز مع الفريق فى الفترة الحالية وعدم الإنشغال برحيلهم إلى القطبين الأهلى والزمالك، خاصة وأن هذا الأمر لن يحدث الا فى نهاية الموسم. وكان سموحة قد فسخ عقد المحترف السودانى أطهر الطاهر الظهير الأيمن لعدم الحاجة إلى وجوده لأسباب فنية وتم انهاء العقد بالتراضى بين الطرفين.

 

ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول بطولةالدوري ، برصيد 23 نقطة، احرز لاعبوه 19 هدفا خلال المباريات الـ13 الماضية فى الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز