عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنازة مهيبة للطفلة "سجدة" ضحية الغرق برشاح في شبين القناطر 

جنازة الطفلة سجدة
جنازة الطفلة سجدة

شيع المئات من أهالي قرية الحصافة والقرى المجاورة لها بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، في مشهد جنائزي مهيب للطفلة "سجدة حسام" البالغة من العمر 3 سنوات، التي لقيت مصرعها غرقا برشاح القرية خلال اللهو مع نجل خالها، وذلك بعد استخراجها بعد مكوثها ثلاثة أيام تحت الماء.



 

شارك بالجنازة النائب حافظ عمران عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، وخرج الجثمان من مسجد القرية الى مقابر العائلة ليتم دفنها فيه، وسط دموع وأحزان جميع الأهالي، الذين رددوا لها الدعوات بالرحمة والمغفرة وان يلهم الله والديها الصبر والسلوان. 

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بلاغاً بمصرع طفلة غرقا برشاح بقرية الحصافة بدائرة المركز.

 

جرى اخطارا اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين انها طفلة تدعى "سجدة حسام"، تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

حرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية. 

 

واشار عم المجني عليها سجدة حسام، إلى انها ابنة شقيقه الوحيدة، وشقيقه لم ينجب منذ عدة سنوات، وأنها لقيت مصرعها غرقا برشاح القرية خلال اللهو مع نجل خالها برشاح القرية المقابل لمنزلها، منوهاً بان ذلك الرشاح تسبب في غرق العديد من الشباب مطالباً المسؤولين بضرورة وضع حاجز امام ذلك الرشاح لوقف وقوع ضحايا اخرين فيه.

وأكد الأهالي أن القرى الواقعة على الرشاح تشهد حادث وفاة كل عام في شهر رمضان، مؤكدين أنه يقع أكثر من 7 قرى وعزب على الرشاح ويوجد مدرسة ما يهدد حياة أطفال القرية.

 

وطالب الأهالي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بوضع حاجز سواء بناء سور أو وضع اسلاك أو ترك الاهالي يضعون أي حواجز حماية للأهالي، مؤكدين أنه يتم تحرير محاضر عند وضع أي حاجز لحماية أبنائهم. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز