عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يكرم الإسماعيلي

نظم الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ حفل إفطار مساء أمس بأحد فنادق القاهرة خلال فعاليات شهر رمضان المبارك، وذلك تزامنًا مع ختام منافسات الموسم الرياضي 2021 / 2022 .



 

وتخلل الحفل الذي شهد حضور كبار الشخصيات والقيادات الرياضية تكريم عدد من الأندية يتقدمهم النادي الإسماعيلي، حيث تسلم درع التكريم الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس الإدارة كممثلة عن النادي.

كما تم خلال الحفل تكريم هالة صدقي بطلة الإسماعيلي ومنتخب مصر للإنقاذ إلى جانب محمد حسين المدير الفني للدراويش، وعضو الجهاز الفني لمنتخب مصر.

من جانبه فقد أكد سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، على دعمه الكامل لجميع الأبطال الواعدين، لتنفيذ رؤية وخطط وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل إعداد أبطال مصر الرياضيين لمختلف البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، فى ضوء الحرص على استدامة تحقيق الإنجازات فى مختلف المحافل التي يحققها أبناء مصر ”الشباب” على مستوى البطولات التي يشاركون بها على مدار العام.

ويحرص فرع الإسماعيلية للغوص والإنقاذ على دعم ومساندة هالة صدقي لاعبة الإسماعيلي وغيرها من الأبطال المميزين باعتبارهم المستقبل المشرق لتلك اللعبة على كافة الأصعدة المحلية والقارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز