عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملتقى الهناجر يناقش "رمضان ومحبة الأوطان" الإثنين المقبل

ملتقى الهناجر
ملتقى الهناجر

ينظم قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ملتقى الهناجر الثقافي الشهري بعنوان: "رمضان ومحبة الأوطان"، وذلك فى التاسعة من مساء الاثنين المقبل، الموافق 18 إبريل الجاري، بقاعة د. هدى وصفي، بمركز الهناجر للفنون في ساحة دار الأوبرا المصرية.



 

يستضيف الملتقى كلًا من: الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، ونيافة الأنبا إرميا، الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وتدير اللقاء الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد، مدير ومؤسس الملتقى.

كما يتخلل اللقاء فقرة فنية صوفية تقدمها "فرقة المولوية" بقيادة الفنان الدكتور عامر التوني، والتي تتضمن مجموعة من الأغاني والأناشيد الصوفية التي تناسب الأجواء الروحانية التي تملأ الكون في هذا الشهر الكريم.

ويواصل ملتقى الهناجر الثقافي تحقيقَ أهدافه التنويرية التي طرحت الرؤى والقضايا الفكرية والإبداعية، وإلقاءَ الضوء على أحد محاوره المهمة، التي تتعلق بمصير وطن بأكمله، فمن خلال الفكر والمعرفة نستطيع الارتقاء بمستوى الوعي لدى المواطن المصري، ويهدف الملتقى إلى انتشار الثقافة ودورها الفعال على الأرض في دعم مؤسسات الدولة الوطنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز