عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

درجة الحرارة اليوم.. طقس حار نهارًا وأجواء ترابية

الطقس
الطقس

درجة الحرارة اليوم، وفقاً للهيئة العامة للأرصاد الجوية يسود اليوم طقس حار وأجواء مغبرة، حيث تنخفض معها مستوى الرؤية الأفقية.



 

 درجة الحرارة اليوم بالقاهرة الكبرى

 

وسجلت درجة الحرارة اليوم الاثنين، 18 إبريل 2022، في القاهرة الكبرى 24 درجة مئوية، وتكون الظاهرة المؤثرة شوائب عالقة ومستوى الرؤية 3000 متر.

 

 

بيان الأحوال الجوية من اليوم الأثنين، وحتى الجمعة 22 إبريل2022

 

شهد اليوم الاثنين تحسن في الأحوال الجوية، وانخفاض في درجات الحرارة وذلك على شمال البلاد، حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 33 درجة، وسيظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد حيث تصل درجة الحرارة إلى 43 درجة مئوية، وفرص ضعيفة لوجود أمطار خفيفة على السواحل الشمالية. وأيضاً تشهد كافة الأنحاء يوم الثلاثاء مزيداً من الانخفاض. حالة الطقس المتوقعة من يوم الاثنين 18 إبريل إلى يوم السبت 23 إبريل 2022 يسود اليوم طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للبرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ويكون معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

الاثنين 18 إبريل 2022 يتجه نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد وذلك على فترات متقطعة. ومن المتوقع أن يكون هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 

الثلاثاء 19 إبريل 2022 يتجه نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. ومن المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

 

الأربعاء 20 إبريل 2022 يتجه نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وكذلك جنوب البلاد على فترات متقطعة.

 

الخميس 21 إبريل 2022 يتجه نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وكذلك على جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

الجمعة 22 إبريل والسبت 23 إبريل 2022 يكون نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية، وعلى جنوب سيناء على فترات متقطعة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز