عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء: السوق المصرية تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة

د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

 أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر والإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، مشيراً إلى الترحيب دوماً بالمستثمرين الإماراتيين في مختلف القطاعات، وأن السوق المصرية تزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.



جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم /الاثنين/ المستثمر الإماراتي محمد العبار، مؤسس شركة "إعمار" العقارية، لبحث فرص التوسع في الاستثمارات بمصر، وذلك بحضور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، ونائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية المهندس خالد عباس.

واستعرض الدكتور عاصم الجزار - خلال اللقاء - عدداً من الفرص الاستثمارية في قطاع التطوير العقاري، وغيره، والتي يتم بحثها مع المستثمر الإماراتي محمد العبار، سواء في المجتمعات العمرانية الجديدة، أو المدن القائمة، ضمن المشروعات بالمناطق التي يتم تطويرها، مشيراً إلى أن شركة "إعمار" لديها تجارب ناجحة في السوق المصرية، ونبحث حالياً فرص التوسع في مشروعات واستثمارات جديدة.

من جانبه، توجه المستثمر الإماراتي محمد العبار، بالشكر لرئيس الوزراء على الخطوات التي تتخذها الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار في مصر، وتشجيع المستثمرين على ضخ استثمارات جديدة، مشيراً إلى أنه يتم بالفعل حالياً دراسة عدد من الفرص والمشروعات الاستثمارية المتميزة مع وزارة الإسكان.

وأكد أن مصر دوماً بلد الفرص، وبلد الخير، وتحقق شركاته بها نجاحات واسعة، وعائداً على الاستثمار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز