عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الاثنين 18-04-2022

طموحات البنك الأهلي ومعسكرات الكاراتيه وسلاح مصر يقترب من المربع الذهبي

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الاثنين 18 إبريل، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 18 إبريل

أخبار أندية أخرى 

طموحات البنك الأهلي

قال مدير الكرة في فريق البنك الأهلي، كريم حسن شحاتة، إن فريقه يطمح لاحتلال المركز الرابع في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، مبينا أن هناك تخطيطا بين الإدارة والجهاز الفني بقيادة خالد جلال لتحقيق شيء غير مسبوق. وأضاف شحاتة- في تصريحات- "كما نسعى للحصول على بطولة كأس مصر"، مشيرا إلى أن "هناك تحضيرات قوية في كل لقاء من أجل التتويج".

أخبار عالمية 

كاف يعلن حكام المصري ونهضة بركان

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" إسناد إدارة مباراة إياب الدور الربع النهائي من البطولة بين فريقي المصري البورسعيدي وفريق نهضة البركان إلى التونسي صادوق سلمى يعاونه كل من "خليل حساني" مساعد أول، "عطية محمد" مساعد ثانٍ، والحكم الجابوني "بيير أتشو" حكما رابعا، بينما تم إسناد مهمة إدارة غرفة الفار إلى الحكم الجنوب إفريقي "فيكتور جوميز" يعاونه الحاج مالك سامبا.

أخبار ألعاب أخرى 

معسكر لمنتخبات الكوميتيه ناشئين وشابات

في ظل الاستعدادات المستمرة لأبطال الكاراتيه انطلق أمس معسكر تدريبي في المركز الأولمبي في المعادي لمنتخب مصر للناشئين والشباب كوميتيه ومنتخب مصر للناشئات والشابات، وذلك تحت رعاية الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي.

أحمد نبيل: مصر تقترب من المربع الذهبي للسلاح

تحدث أحمد نبيل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح والمشرف على المنتخبات، عن إنجاز منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة، بعد حصوله على المركز السادس بكأس العالم لسلاح سيف المبارزة كبار بفرنسا. قال أحمد نبيل: "أبارك للفريق المصري، وأوجه التهنئة للجميع، فهذه نتيجة رائعة لهذا الفريق الشاب، وقريبون من حصد مركز من المراكز الأربعة الأولى على العالم".

منتخب الشيش سادس العالم

أنهى منتخب مصر لسلاح الشيش مشواره في منافسات الفرق في المركز السادس وذلك ببطولة كأس العالم، المقامة ب بلجراد عاصمة صربيا في الفترة من 16 حتى 18 إبريل الجاري. وحصل منتخبنا الوطني على المركز السادس عقب خسارته من اليابان بنتيجة 45-34 في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس.

سلة الزمالك تستعد للكاميروني فاب

اختتم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على صالة حسن مصطفى استعدادا لمواجهة فريق فاب بطل الكاميرون غدا الثلاثاء في إطار الجولة الخامسة “الأخيرة” من المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 9 وحتى 19 من إبريل الحالي.

l

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز