عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب الكيك بوكس حسن العمرجي يدمج الرياضة والدراما في فيلم «We will die warriors»

تعد الرياضة شيئًا مهمًا للعالم ولا تخلو كل بقعة علي وجه الارض منها فهي تعلمك الصبر والاسرار، والدمج ما بين الرياضة والدراما فهي شيء أكثر من رائع ويقول الشاب حسن العمرجي، لاعب الكيك بوكس، أن هذه المعادلة ناجحة بكل المقاييس ويوجد لهذه الفئة من الافلام جمهور كبير يحب الحركة والاكشن وبالأخص  الكيك بوكس. 



 

ويناقش الفنان الشاب حسن العمرجي في قصة الفيلم شاب يعيش حياة مليئة بالتحدي من ظروف ذلك الشاب الاجتماعية والمادية بسبب موت أبيه والشعور بعدم تقبل المجتمع لانه يعاني من مرض فرط الحركة وعدم التركيز.

 

ويسلط الضوء حسن العمرجي، أهمية الرياضة للتغلب علي كل  مشكلة تواجهك في العالم واستغلال طاقتك.

 

وأوضح المخرج حسن العمرجي، أن خلق روح المنافسة والتحدي مطلوب لتحفيز كل إنسان، وذلك بدمج الرياضة والفن في عمل قوي مثل، ذلك الفيلم الذي سيقون بطولته عدد من النجوم، والوجهة الجديدة من عالم الكيك بوكس وعالم الفن.

 

وتحويل شاب مريض لدي مشاكل عديدة اجتماعية ونفسية لشاب لديه هدف وتحدٍ، أن يكون الافضل ولكن هل الرياضة القتالية ستورط الشاب مع مافيات وعصابات ليكون نموذجًا عنيفًا، ويقول المخرج حسن العمرجي أن هذه مقتطفات من قصة الفيلم ويوجد أحداث كثيرة.

 

يذكر أن المخرج حسن العمرجي، ليس مخرج أفلام، فقط بل منشئ محتوي ولاعب كيك بوكس يحب صناعة محتوي رياضي ترفيهي في الشرق الأوسط، ويكون مفيدًا ومشوقًا  لدى الجمهور ومحبي الرياضة والفن.

 

 ويقول: إن فيلم We will die warriors سيوجد به حالة مختلفة علي المستوي الفني في العالم العربي في كادرات التصوير والموسيقى التصويرية والحبكة الدرامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز