عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عروض مصرية وسعودية لـ"أبوجبل".. وهذه وجهته المقبلة

أبو جبل
أبو جبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مصير محمد أبوجبل حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، بعدما أوشك عقده على الانتهاء بنهاية الموسم المقبل، ولم يجدد الأبيض تعاقده حتى الآن.



وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC، الاتصالات بين إدارة النصر وأبو جبل متوقفة في الوقت الحالي منذ توقيعه للعالمي في وقت سابق مع أحد أعضاء شرف نادي النصر، لكن الصفقة في الوقت الحالي متوقفة والاتصالات لم تتجدد بين الطرفين.

وأضاف شبانة، أبو جبل يمتلك عرضين من السعودية من ناديي التعاون والاتفاق والمفاوضات جادة وقوية بين الطرفين، بالإضافة إلى عرضين من الدوري المصري من ناديي بيراميدز وفيوتشر أيضًا.

وأوضح شبانة، الأولوية لأبو جبل حال عدم التجديد للزمالك في الرحيل إلى الخليج، موضحًا أن الحارس لا يفضل الانتقال لأي ناد مصري آخر بعيدا عن الزمالك لقناعته أن الأمر سيؤثر على فرص تواجده مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وأكمل شبانة، الاتصالات متوقفة من الأساس بين الزمالك وأبو جبل في الفترة الحالية، بشأن تجديده للفريق خلال الموسم المقبل وإدارة الزمالك لم تفاتح اللاعب مرة أخرى في ملف التجديد منذ الإعلان عن رحيله عن الفريق، وعدم التفاوض معه مرة أخرى.

وأتم شبانة، ينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، لكن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن، ولم يعلن عن قراره بشأن النادي الذي سينضم إليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز