عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاة شخص بسكتة قلبية خلال مباراة كرة قدم بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

توفي شخص أثناء مشاركته في مباراة لكرة القدم بدورة رمضانية، بمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية.



 

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بوفاة شخص يدعى أبو السعود محمد السيد الصعيدي 43 سنة، أثناء مباراة كرة قدم بملعب مركز شباب الرياض الخماسي.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفى شعر بحالة إعياء أثناء مشاركته في المباراة، وسقط في أرضية الملعب، وتم نقله لمستشفى ميت سلسيل، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وفي سياق آخر، عثر عدد من أهالي قرية بساط كريم الدين، التابعة لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية، على جثة شخص مشنوقًا داخل منزل تحت الإنشاء بالقرية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، بعثور أهالي قرية بساط كريم الدين، على جثة شخص مشنوقًا داخل منزل تحت الإنشاء.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى العربي محمد عبدالله شاهين، مقيم بقرية دقهلة التابعة لمحافظة دمياط، ومبلغ بغيابه.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شربين العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على الجهات المعنية التي تولت التحقيقات، وأمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز