عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
رمضانيات
البنك الاهلي

ماجد سامي يعلق علي ظهور محمد شريف في برنامج "رامز موفي ستار"

محمد شريف مع رامز جلال
محمد شريف مع رامز جلال

محمد شريف ..علق المهندس ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، على ظهور، مهاجم منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي ووادي دجلة السابق، في برنامج “رامز موفي ستار” المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”.



 

محلل أداء وادي دجلة السابق ينتقد ظهور مهاجم الأهلي في «رامز موفي ستار»

 

وانتقد هشام رشاد، محلل الأداء السابق لفريق وادي دجلة، ظهور محمد شريف، في برنامج “رامز موفي ستار”، وقال عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”: “في أي دولة محترمة كرويًا اللاعب وهو بيمضي عقده كلاعب محترف، بيمضي على شروطه المادية وعلى تفاصيل كثيرة كبيرة وصغيرة لحمايته وحماية حقوق النادي، لأنه لاعب بملايين، مثل مثلا ممنوع ركوب دراجات بخارية وممنوع لعب كره خماسي ولعب أي رياضه ممكن يتصاب فيها حتي لا يتعرض لإصابه قوية أو يفقد الفريق جهوده في المباريات بسبب شئ بعيد عن المباريات مع الفريق الذي يلعب له.. شروط كثيرة ممنوع أي لاعب محترف من الاقتراب منها وإلا سيصل الأمر لغرامات كبيرة وقد تصل لفسخ عقده نفسه ولكن هنا لاعب الكرة بيطلع مع رامز جلال يتشقلب وينط ويضرب ويضرب عادي ونقول احتراف”.

 

وأضاف: “ماذا لو اتصاب لاعب مثلا من هذه البرامج حتي ولو إصابة بسيطه قبل مباراه مهمة مين اللي هيعالجه وإيه اللي هينفع النادي من ظهوره في هذه البرامج، لاعب الكره بيكون محترف لما بيطالب بفلوسه فقط لكن في باقي الأمور هاوي وإدارة الأنديه نفسها اللي بتوافق مش عارف أقول لها إيه تخسر لعيب بملايين عشان اللاعب ياخد ٥٠٠ ألف ولا مليون جنيه”.

 

"ماجد سامي" يعلق علي منشور "هشام رشاد"

 

وعلق ماجد سامي على منشور هشام رشاد، قائلًا : “اقسم بالله ما كان يستجري يعملها هو في وادي دجلة”.

 

 

من ناحية أخري، انتقد أحمد بلال، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، التغييرات التي أجراها بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال بلال، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، تغييرات موسيماني سيئة، متسائلًا: لماذا دفع ببرسي تاو في مركز المهاجم الصريح، رغم اعتماده على إرسال عرضيات في منطقة الخطورة.  

 

 

وأضاف أحمد بلال، موسيماني أخطأ بالدفع بتاو في مركز المهاجم الصريح، واللعب على الكرات العرضية العالية، خصوصًا أن محمد شريف لا يُجيد التعامل بالرأس مع الكرات العرضية، بالإضافة إلى أن صناع اللعب الثلاثة لا يجيدون أيضًا اللعب بالرأس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز