عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يبدأ في تصحيح مساره بعد الفوز على ايسترن كومباني

الإسماعيلي
الإسماعيلي

الإسماعيلي بعد تحقيق الفوز على فريق ايسترن كومباني في الدوري، عمت الفرحة أرجاء الدراويش، بعد سلسلة من العزائم عاشها الفريق مما جعله أكثر عرضه للهبوط إلى دوري القسم الثاني.



 

الإسماعيلي يصحح مساره

 

الأول بالنادي الإسماعيلي، جلسة مع لاعبيه عقب الفوز على فريق إيسترن كومباني بهدفين نظيفين لحساب الجولة الـ 15 ببطولة الدوري العام. وحرص المدير الفني للفريق على تهنئة لاعبيه قبل أن يوجه رسالة لهم بضرورة تحقيق 10 انتصارات متتالية من أجل وضع الفريق في مكانته الطبيعية بجدول ترتيب المسابقة المحلية. كما طالب ” حمد إبراهيم ” لاعبيه بضرورة عدم الإفراط في الفرحة واعتبار باقي المباريات بمثابة لقاءات الكؤوس لا بديل فيها عن تحقيق الانتصارات مشددًا على ضرورة إسعاد الجماهير التي تتطلع بشكل دائم بمساندة ودعم الفريق.

 

 

الجدير بالذكر أن الدراويش سيخوض مباراة ودية ضد المريخ البورسعيدي مساء الثلاثاء على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية، ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق في الاطمئنان على الجاهزية الفنية والبدنية لكافة اللاعبين بجانب تجهيزهم للاستعانة بهم في أى وقت خلال مشواره بالمسابقات المحلية.

 

الإسماعيلي يفوز على يسترن كومباني 

 

وأكد الجزائري محمد بن خماسة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن الفوز على إيسترن كومباني كان في غاية الأهمية في ظل سعي الجميع على تحسين نتائج الدراويش بمسابقة الدوري العام. وشارك اللاعب الجزائري في أول مباراة له مع الإسماعيلي رسميًا منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما ساهم في فوز فريقه على إيسترن كومباني بثنائية نظيفة مساء الاثنين الماضي، في إطار الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

 

وتابع: ” تلك المباراة تعد المشاركة الأولى بالنسبة لي في الدوري المصري وسعيد للغاية بالمساهمة في حصد فريقي ثاني انتصاراته على التوالي ولدى طموحات سأقاتل من أجل تحقيقها مع هذا الفريق العظيم “. وقال: ” الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم يتحدث معي بشكل دائم ويحرص على تحفيزي من أجل استعادة مستوايا المعهود “.

 

وأكمل تصريحاته: ” نتطلع للعب بروح قتالية وتجنب التفريط في أية نقاط بغرض وضع الفريق في مكانته المعروفة بين أندية الكبار منافسا وحاصدا للألقاب “.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز