عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طرق دفع فاتورة التليفون الارضي

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022

فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي.. أصدرت الشركة المصرية للاتصالاتwe  موعد دفع فاتورة التليفون الارضي إبريل 2022 ، حيث بدأت الفترة من يوم ١٥ إبريل ومن المقرر انتهاءها يوم ١5 مايو القادم ؛ بحيث يترك فرصة للعملاء شهر كامل للدفع قبل الغرامة.



 

فاتورة التليفون الارضي .. طرق دفع 

تعرف الشركة المصرية للاتصالات بتيسير طرق الدفع لعملائها ويوجد عدة طرق لدفع فاتورة التليفون الارضي حيث يمكن الدفع من خلال : الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات ، ثم اختيار الاستعلام عن الفاتورة ثم كتابة بيانات العميل المتعاقد مع الشركة والتي تشمل الاسم والرقم القومي ومحافظة الإقامة ثم كتابة رقم التليفون الارضي ثم الضغط على زر الاستعلام وسيظهر إجمالي قيمة الفاتورة . فودافون كاش او خدمة فورى.

 

فاتورة التليفون الارضي

 

الدفع في خدمات مصاري وسداد وامان وممكن وBee.

ماكيناتATM  للبنك المصري أو البنك الاهلي أو CIB.

الدفع في مكاتب البريد المصري أو سنترالات شركة WE.

طرق الاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي

يمكن الاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون وستظهر قيمة الفاتورة المستهلكة.

 

كما يمكن الاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي لشهر إبريل من خلال الاتصال بالهاتف المحمول أو الارضي، حيث يتم الاتصال برقم الشركة 19777.

 

أيضاً متاح معرفة مواعيد السداد وفترة السماح لسداد فواتير الهاتف الارضي من خلال الدخول على الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG

 

تعرف على الفترة المحددة لدفع الفاتورة قبل تحويل الخطوط للاستقبال فقط

 

أصدرت شركة “WE” قرار بدفع فاتورة الهاتف الارضي من 15الاشتراك إبريل الجاري حتى 15 مايو 2022 المقبل.

 

ومن المقرر أن يتم تحويل خطوط التليفون لنظام الاستقبال فقط في حال عدم سداد الفاتورة حتى يوم 1٥ مايو المقبل، وسيظل نظام الخط استقبال فقط حتى ١4 يونيو 2022.

 

وستقوم الشركة بفرض غرامة تأخير على العملاء في حال عدم سداد الفاتورة حتى يوم ١5 يونيو المقبل كما سيتم قطع الحرارة عن الهاتف الارضي.

 

تعرف على تفاصيل الاشتراك للخط الارضى وعرض شهر رمضان مع “WE”

يمكن الاشتراك في الخط الارضى من خلال مراكز البيع او من اي سنترال على مستوى الجمهورية وملئ استمارة طلب خط التليفون وبالإضافة إلى صورة من البطاقة الشخصية للمشترك وعقد ملكية أو عقد ايجار عقار أو إيصال مرافق “كهرباء / مياه / غاز باسم صاحب الخط”.

 

تقدم شركة “WE” عرض على باقة الخط الارضى 35 ليصبح سعرها داخل العرض ب 25 جنيه بدلا من 35 جنيه بالإضافة إلى خصم 50% على مصاريف التركيب ، كما يمكن الاشتراك اونلاين من خلال https://my.te.eg  

 

كما يمكن التسجيل من خلال موقع “we” من خلال اللينك التالي https://bit.ly/3pmOOgD  وبعد ذلك يتم الذهاب السنترال أو مراكز البيع لإتمام إجراءات التعاقد. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز