عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
التثقيف الصحي
البنك الاهلي

التأمين الصحي الشامل يتيح للمنتفعين حرية اختيار مقدمي الخدمة

حملة شامل
حملة شامل

أكدت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عبر منشور على صفحة فيسبوك الرسمية لها، اليوم، أهمية مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد في حرية اختيار المنتفعين مقدمي الخدمة الصحية، ما يشجع على التنافسية بين مقدمي الخدمة لتوفير أعلى مستوى من جودة الخدمات الطبية للمنتفعين بمحافظات تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد.



 

وأوضحت الهيئة، أن التأمين الصحي الشامل يتيح حرية اختيار المنتفعين لمقدمي خدمات الرعاية الصحية، لافتة إلى انضمام المنشآت الصحية المختلفة لتقديم خدمات منظومة التأمين الصحي الشامل بعد تأهيلها وحصولها على درجة الاعتماد والجودة طبقًا للمعايير القومية المعترف بها دوليًا، لضمان أعلى مستوى من جودة الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمنتفعين، ومواكبتها لأعلى المعايير عالمية.   

 

يأتي ذلك ضمن حملة (شامل)، وحلقاتها الأولى للحملة "أنا شامل.. أنا متأمن"، والتي أطلقتها الهيئة العامة للرعاية الصحية، بداية من شهر رمضان الكريم، للتوعية بأهمية مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، ودور وخدمات الهيئة العامة للرعاية الصحية في ضبط وتنظيم وتقديم الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة للمنتفعين بالمحافظات، وبأعلى معايير السلامة الأمان والجودة العالمية.

 

ولفتت الهيئة، إلى امتداد حملة (شامل) بامتداد تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات الجديدة، نظرًا لأهمية التوعية بالمشروع كأكبر مشروع قومي للإصلاح الصحي في مصر، يضمن علاج كل المصريين بكرامة وجودة عالمية ودون تمييز، ويحقق التغطية الصحية الشاملة لهم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز