عاجل
الخميس 6 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
البنك الأهلي

"كلوب" يكشف غلطته الشنيعة مع محمد صلاح

يوجن كلوب وصلاح
يوجن كلوب وصلاح

أكد يوجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه قد ارتكب "غلطة" في قضية محمد صلاح، مؤكدا أنه لن يكررها مع النجم السنغالي ساديو ماني.



 

 

وأشار مدرب ليفربول الإنجليزي، إلى أنه أخطأ بالحديث عن قضية تجديد عقد محمد صلاح للإعلام، مما أدى لتعقيد الأمر، وفهمه بشكل خاطئ.

وقال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور: "لقد أخطأت في التحدث إلى وسائل الإعلام حول وضع عقد صلاح، وأنا لا أتحدث عادة حول المفاوضات والعقود، لابد أن أعترف أن هذا خطأي".

وأضاف المدرب الألماني "لقد أدى الحديث عن تمديد عقد محمد صلاح إلى الكثير من سوء الفهم".

وكان كلوب قد أشار إلى أن "الأمر أصبح بيد صلاح فالنادي فعل ما بوسعه"، في تصريحات قوية فسرها الكثيرون أن كلوب يصف إلى جوار النادي ضد صلاح، الذي يطلب تجديد عقده ومضاعفة الراتب الأسبوعي.

وواصل "عندما يسألني أحد عن إمكانية تجديد عقد ماني سأعود إلى أسلوبي السابق وأغلق الباب مرة أخرى حول هذا الحديث، لا شيء لدي لأقوله عن المفاوضات أو شيء من هذا القبيل".

وأتم كلوب: "عندما يكون لدينا شيء جديد سنعلن عنه، فوسائل الإعلام هي أول من يحصل على المعلومات".

يورجن كلوب يكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سبب تراجع مستوى محمد صلاح، نجم الفريق في المباريات الأخيرة، خاصة بعد عودته من معسكر منتخب مصر، بعد فشل التأهل لكأس العالم.

قال كلوب، "متأكد أن صلاح سينهي الموسم بقوة، المشكلة هي أنه خلال شهر يناير مر على صلاح أكثر فترة صعبة في مسيرته، لقد ذهب لكأس أمم إفريقيا وخاضوا النهائي ولعبوا كل المباريات بـ 120 دقيقة".

وأضاف "الدور الذي كان يقوم به صلاح هائل وضخم للغاية، هناك مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه في غرفة خلع الملابس من حيث الاجتماعات وأشياء من هذا القبيل وعدم وجود وقت للتعافي".

وأردف كلوب "ثم هناك مشكلة أخرى أن تكون نجما في بلدك والكل يريد شيئا منك، هذا شيء كبير، ورغم أنه جيد للاعبين لكننا الآن في فترة لا يوجد فيها أي توقف وهذا أمر طبيعي تماما".

وأكمل "وبالنسبة لصلاح الذي يحب المراوغة فهو جيد في هذا الأمر حقا، فقد سجل أهدافا كثيرا من مرواغاته". 

وأتم "هل أقول له لا تراوغ؟ لا، بل أقول له راوغ في اللحظات الصحيحة واحتفظ بالكرة في اللحظات الأخرى، اجعل الأمور بسيطة، وكل هذ الأشياء من حيث سير العملية

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023 مثل عقد صلاح، ولم ينجح ليفربول في التوصل لاتفاق مع الثنائي حتى الآن بشأن التجديد.وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023 مثل عقد صلاح، ولم ينجح ليفربول في التوصل لاتفاق مع الثنائي حتى الآن بشأن التجديد. أ

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز