عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رونالدو مُستبعد.. تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد في مواجهة ليفربول

تنطلق مباراة الديربي المنتظرة بين ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد آنفيلد، ضمن مؤجلات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وأعلن رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد تشكيل فريقه كالآتي:

 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

 

خط الدفاع: دالوت، ليندلوف، هاري ماجواير، فيل جونز، وان بيساكا.

 

خط الوسط: إيلانجا، بول بوجبا، برونو فرنانديز، ماتيتش.

 

خط الهجوم: راشفورد.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، غياب نجمه كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه اليوم أمام ليفربول، وقال في بيانه: "الأسرة أهم من كل شيء ورونالدو يدعم أحبائه في هذا الوقت الصعب للغاية."

 

مانشستر يونايتد يؤكد أن كريستيانو رونالدو لن يلعب ضد ليفربول اليوم، وشدد على طلب أسرة اللاعب بإحترام الخصوصية."

 

وتلقي كريستيانو رونالدو خبر مؤلم أمس الثلاثاء قبل انطلاق مباراة الديربي بيوم واحد، حيث توفى ابنه الرضيع ليقل عدد أبناءه الى 5 فقط، وكان رونالدو ينتظر ولادة توأم، طفل وطفلة، في اكتوبر الماضي، الا أنه بعد شهور قليلة من ولادتهما، توفي الطفل، وترك أخته التوأم لترفع عدد أبناء رونالدو إلى 5 وتتولى صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز تربيتهم.

 

وكان رونالدو رزق بأربعة أطفال، الأول جونيور من أم غير معروفة بأحد الفنادق، ولديه 11 عامًا، والتوأم إيفا وماتيو ولدا من عملية تأجير الأرحام من أم غير معروفة، وبنته آلانا مارتينا صاحبة الـ4 سنوات من جورجينا.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر السيتي صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة، بعدما انتهت المباراة المثيرة بينهما بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 ذهابًا وبنفس النتيجة إيابًا.

 

ويبتعد مانشستر يونايتد هذا الموسم عن السباق على اللقب، حيث انه يحتل المركز الخامس برصيد 54 نقطة، خلف السيتي المتصدر وليفربول الوصيف وتشيلسي وتوتنهام بالمركزين الثالث والرابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز