عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 19-04-2022

غلطة كلوب وتصنيف السلاح ولجنة لإدارة يد مصر

كلوب وصلاح وماني
كلوب وصلاح وماني

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت اليوم الثلاثاء 19 إبريل، على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 19 إبريل

أخبار عالمية

غلطة كلوب مع صلاح

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه قد ارتكب "غلطة" في قضية محمد صلاح، مؤكدًا أنه لن يكررها مع النجم السنغالي ساديو ماني.

وأشار مدرب ليفربول الإنجليزي، إلى أنه أخطأ بالحديث عن قضية تجديد عقد محمد صلاح للإعلام، مما أدى لتعقيد الأمر، وفهمه بشكل خاطئ.

وقال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور: "لقد أخطأت في التحدث إلى وسائل الإعلام حول وضع عقد صلاح، وأنا لا أتحدث عادة حول المفاوضات والعقود، لا بد أن أعترف أن هذا خطأي".

وأضاف المدرب الألماني "لقد أدى الحديث عن تمديد عقد محمد صلاح إلى الكثير من سوء الفهم".

وكان كلوب قد أشار إلى أن "الأمر أصبح بيد صلاح فالنادي فعل ما بوسعه"، في تصريحات قوية فسرها الكثيرون أن كلوب يصف إلى جوار النادي ضد صلاح، الذي يطلب تجديد عقده ومضاعفة الراتب الأسبوعي.

ليفربول يستضيف اليونايتد

يستضيف فريق ليفربول، نظيره مانشستر يونايتد، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد آنفيلد، في مواجهة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد أن نجمه كريستيانو رونالدو لن يشارك في مباراة فريقه اليوم أمام ليفربول، وقال في بيانه: "الأسرة أهم من كل شيء ورونالدو يدعم أحبائه في هذا الوقت الصعب للغاية."

أخبار ألعاب أخرى

مصر تشارك في بطولة العالم للمواي تاي

أعلن محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، عن المشاركة في بطولة العالم التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 مايو إلى 5 يونيو المقبل. وتشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي ببعثة مكونة من 18 فردا من ضمنهم 15 لاعبا ولاعبة ورئيس بعثة وحكم وإداري.

  الأهلي يجدد الثقة في طارق خيري

جدد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الثقة في طارق خيري المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بالنادي، للاستمرار في مهام عمله لموسم جديد. وجاء تجديد الثقة بعد خسارة لقب بطولة الدوري بالخسارة أمام سبورتنج السكندري بنتيجة (3-1)، في إجمالي مواجهات سلسلة الدور النهائي.

 

يد الأهلي تبحث عن محترف

يبحث مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن محترف مميز لضمه لصفوف فريق كرة اليد على سبيل الإعارة، خلال المشاركة في منافسات السوبر الإفريقي وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس. 

وكان الأهلي أعلن التعاقد مع اللاعب الكوبي رافائيل كابوتي، على سبيل الإعارة للمشاركة في البطولتين.

ويبحث الأهلي عن محترف جديد لضمه لصفوف الفريق بدلا من اللاعب التونسي أسامة الجزيري المتواجد بالفريق حاليا.

 

تجديد عقد لاعب طائرة الأهلي

أعلن مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجديد عقد عبد الله عبد السلام لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادي لمدة 4 مواسم إضافية.

ويبلغ عبد الله عبد السلام 39 عاما حاليا، وهو ما يعني استمراره لاعبا ضمن صفوف المارد الأحمر حتى عمر الـ43 عاما.

تعديل تصنيف السلاح المصري

أصدر الاتحاد الدولي التعديل الأخير لتصنيف سلاح سيف المبارزة رجال، والذي شهد صعود محمد السيد إلى المركز الـ12 برصيد 100 نقطة. وتم تعديل التصنيف الدولي عقب انتهاء منافسات الفردي لكأس العالم، الذي اقيم بباريس في الفترة من 15 حتى 17 إبريل. ونجح السيد في الحصول على المركز السادس ليضيف 14 نقطة لتصنيفه؛ ما ساعده في الصعود من المركز الـ16 إلى المركز الـ12.

 

لجنة مؤقتة لاتحاد اليد

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد خطابا رسميا من الاتحاد الدولي، يخطره فيه بتعيين لجنة مؤقتة مكونة من 9 أفراد، لإدارة الاتحاد المصري خلال المرحلة المقبلة. جاء تشكيل لجنة الإدارة الجديدة على النحو التالي: محمد الأمين رئيسا. عمرو صلاح أمينا للصندوق. عاصم السعدني عضوا. كرام كردي عضوا.  ياسر الرملي عضوا. عمرو العدل عضوا. أحمد مصطفى عضوا. عادل إبراهيم عضوا. سعيد عبد الغني عضوا.

المشاية المائية في الخماسي المصري

في سابقة هي الأولى من نوعها، حصل الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان نائب رئيس الاتحاد الدولي، على جهاز Underwater treadmill (المشاية المائية)، الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ليتم ضم الجهاز إلى الأدوات التدريبية للاتحاد حيث بدأ اللاعبون في استخدامه بالفعل، ليصبح الخماسي الحديث أول اتحاد مصري يقوم باستعمال هذا الجهاز الحديث الذي يتم استخدامه في الكلية الحربية فقط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز