عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاد الملك.. محمد صلاح يكسر أنف مانشستر يونايتد ويعادل رقم أسطورة ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

قاد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، فريقه للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد، برباعية نظيفة، في مباراة الديربي التي أقيمت على ملعب استاد آنفيلد، ضمن مؤجلات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وافتتح لويس فرناندو دياز، التسجيل لفريق ليفربول عند الدقيقة 5، من صناعة محمد صلاح الذي سجل هدفان عند الدقائق 22 و85 وسجل ساديو ماني هدفًا من صناعة دياز عند الدقيقة 68.

 

وحافظ محمد صلاح، على صدارة جدول ترتيب الهدافين، ورفع رصيده إلى 22 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه هيونج مين سون نجم توتنهام، كما تصدر صلاح قائمة صناع الأهداف بـ12هدفًا.

 

وأصبح صلاح، الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد برصيد 9 أهداف بالتساوي مع الأسطورة ستيفن جيرارد.

 

ورفع صلاح رصيده إلى 30 هدفًا وصنع 12 هدفًا في مختلف البطولات هذا الموسم، كما انه سجل 5 أهداف وصنع هدفين هذا الموسم أمام مانشستر يونايتد فقط.

 

وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز، برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر السيتي صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، ولديه مباراة سيخوضها غدًا أمام برايتون.

 

ويبتعد مانشستر يونايتد هذا الموسم عن السباق على اللقب، حيث انه يحتل المركز السادس برصيد 54 نقطة، خلف ليفربول المتصدر والسيتي الوصيف وتشيلسي وتوتنهام وآرسنال بالمراكز الثالث والرابع والخامس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز