عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يلجأ لمالك نادي بيراميدز لإنهاء صفقة رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي محمد شبانة، موقف رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الانتقال إلى صفوف الزمالك، خلال الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة البيضاء في الظفر بخدماته.



 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، رمضان صبحي على رأس أولويات صفقات الزمالك للموسم الجديد وسط رغبة الإدارة في الإحلال والتجديد بشكل كامل بين صفوف الفريق وإبرام صفقات قوية.

 

وأضاف شبانة، رمضان صبحي لا يمانع الانضمام إلى الزمالك ويرحب بالأمر لكن العقبة الأكبر التي تعوق الصفقة هي استمرار تعاقد اللاعب مع بيراميدز، ورفضهم في الفترة الحالية منافشة فكرة الاستغناء عنه.

وأكمل شبانة، إدارة الزمالك ستقوم بالتفاوض بشكل مباشر مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، للحصول على موافقته، وأن يأتي الأمر منه بشكل مباشر وليس من طريق ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي.

وأتم شبانة، إدارة الزمالك ترى بأن المبلغ الذي كان سيُجدد به المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الذي يقترب من مليوني ونصف المليون دولار، من الأفضل التعاقد به مع رمضان صبحي في ظل تعقد موقف اللاعب المغربي، بشأن تجديد تعاقده، واقتراب رحيله من النادي حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز