عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المستكاوي: ليفربول بيلعب بسرعات فضائية وهدف محمد صلاح ممتع

الناقد الرياضي حسن المستكاوي
الناقد الرياضي حسن المستكاوي

علق الناقد الرياضي حسن المستكاوي على فوز فريق ليفربول أمس على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت على تألق الفرعون المصري محمد صلاح وإحرازه هدفين باللقاء، فضلا على صناعته الثالث، لينتهي اللقاء بتقدم الريدز على مان يونايتد وتصدره بطولة الدوري الإنجليزي.



 

وكتب المستكاوي- عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- مشيدا بذكاء الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، وبأداء محمد صلاح: "ليفربول ممتع، تكتيك كلوب ممتع وتمريرة صلاح وتمريرة ماني وهدف صلاح متعة... الفريق بيلعب بسرعات فضائية، يلعب كرة قدم صعبة ومعقدة وممتعة ومتعبة".

 

كما تعجب المستكاوي من عزيمة ليفربول وإصراره على اللعب حتى آخر دقيقة، محاولا تسجيل الهدف الخامس كاتبا: "صلاح أحرز هدفين والنتيجة 4-0 لصالح الريدز والدقيقة 89 ولا يزال الفريق يسعى لتسجيل الهدف الخامس، مستمرا في الضغط، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق ومشاركتهم في أقوى مسابقات الكرة في العالم، كيف يتم الاستشفاء عندهم؟!".

 

ومن جانب آخر رفع فوز الريدز رصيد الفريق إلى النقطة 76، ليعتلي صدارة البريميرليج، في انتظار مباراة مانشستر سيتي وبرايتون التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، والتي ستكون حاسمة في استمرار الريدز على قمة البريميرليج حال تعادل أو خسارة السيتي في المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز